موعد مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان Man city vs Paris في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام يوم الثلاثاء الموافق الرابع من شهر مايو الجاري مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان Man city vs Paris في إطار الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب الإتحاد معقل فريق مانشستر سيتي.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان Man city vs Paris

وكانت نتيجة مباراة الذهاب قد أنتهت بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت علي ملعب حديقة الأمراء سجل هدف باريس سان جيرمان اللاعب ماركينيوس، بينما سجل هدفين فريق مانشستر سيتي كلاً من كيفين دي بروين ورياض محرز.

توقيت متابعة مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان Man city vs Paris

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان Man city vs Paris لحساب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان Man city vs Paris علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان Man city vs Paris عبر قناة  BEIN SPORTS 1 HD PREMIUM الناقل الحصري الوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط، وسوف يتولي التعليق المعُلق الرياضي الكبير جواد بده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!