موعد نهائي كأس العرب لكرة الصالات بين مصر ضد المغرب والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم المصرية عن موعد نهائي كأس العرب لكرة الصالات بين مصر ضد المغرب والقنوات الناقلة وذلك في البطولة التي تقام بنشاركة ثمانية منتخبات في الأراضي المصرية.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع في المدرج الضوء على موضوع موعد نهائي كأس العرب لكرة الصالات بين مصر ضد المغرب والقنوات الناقلة.

موعد نهائي كأس العرب لكرة الصالات بين مصر ضد المغرب

وقبل أن ننقل لكم موعد نهائي كأس العرب لكرة الصالات بين مصر ضد المغرب والقنوات الناقلة فإن الفراعنة تمكنوا من الوصول إلى المباراة النهائية بفضل الفوز على المنتخب الإماراتي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة بعد التمديد في المقابل تمكن المنتخب المغربي في الفوز على نظيره البحريني بنتيجة ستة أهداف مقابل لا شيء.

توقيت متابعة نهائي كأس العرب لكرة الصالات بين مصر ضد المغرب

ينطلق نهائي كأس العرب لكرة الصالات اليوم السبت  الموافق التاسع والعشرين من شهر مايو في تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لنهائي كأس العرب لكرة الصالات على الهواء مباشرةً

تُنقل مواجهة نهائي كأس العرب لكرة الصالات بين مصر ضد المغرب عبر قناة أون تايم سبورتس الناقل الحصري والوحيد للبطولة ويعلق عليها المعلق المصري الكبير رامي بهجت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!