نتائج الطلاب في الكويت 2021 بالرقم المدني عبر موقع المربع ووزارة التربية app.moe.edu
نتائج الطلاب في الكويت 2021

نتائج الطلاب في الكويت 2021 بالرقم المدني محل بحث واهتمام أولياء الأمور وطلاب الابتدائي والمتوسط في جميع مدن الكويت، الذين ينتظرون إعلان النتائج عبر موقع المربع الإلكتروني وذلك بعد ساعات من إعلان وزارة التربية عن بدء رفع نتائج للمرحلة الابتدائية والمتوسطة على الموقع الرسمي الخاص بالوزارة.

وفي السطور التالية نقدم لكم رابط الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت وخطوات الاستعلام.

نتائج الطلاب في الكويت 2021

منذ ساعات قليلة أعلنت وزارة التربية في الكويت عن البدء في تحميل نتائج طلاب الابتدائي والمتوسطين على موقع المربع الإلكتروني التابع لوزارة التربية، وأيضا من خلال تطبيقات الجوال iOSK، Android، تمهيدًا لإعلانها قريبا وإتاحتها إلكترونيا، وذلك تيسيرًا على الطلاب بعد تجاهل تعليقاها في المدارس خشية على صحة الطلاب ومنع التجمعات.

وكان وزارة التربية في الكويت شدد على أولياء الأمور بالاطلاع على النتائج إلكترونيا دون الحاجة للذهاب إلى المدارس منع للزحام والإصابة بفيروس كورونا.

رابط موقع المربع الإلكتروني للاستعلام عن نتائج طلاب الكويت

وفيما يخص خطوات الاستعلام عن نتائج طلاب الكويت بالمرحلة الابتدائية والمتوسطة، أتاحت وزارة التربية في العراق رابطا مباشرًا للحصول على نتائج نهاية العام الدراسي الجاري الجاري، وبخطوات سهلة وقصير وكل ما عليكم هو اتباع ما يلي:

  • بداية على الطالب الدخول على موقع وزارة التربية في العراق بالضغط هنا
  • ثم الضغط على أيقونة نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2020 -2021
  • وفي الصفحة التالية الخاصة بنتائج الطلاب أدخل الرقم المدني الخاص بالطالب
  • وأخيرًا الضغط على بحث.

وسوف تظهر لكم نتائج جميع المواد مفصلة، ويمكنكم أيضا طباعتها والاحتفاظ بنسخة منها.

امتحانات الصف الثاني عشر

وفي سياق الحديث عن نتائج طلاب الكويت تستعد وزارة التربية بإجراء اختبارات الصف الثاني عشر في الكويت ورقيا، والتي من المقرر أن تبدأ يوم 30 مايو الجاري وتستمر حتى 14 يونيو المقبل.

كما تبدأ اختبار الثانوية العامة يوم 30 يونيو المقبل وتنتهي  13 يوليو المقبل، لتعلن بذلك وزارة التربية انتهاء العام الدراسي الجاري 2020 – 2021.

على أن تبدأ الإجازة الصيفية للعاملين في المرحلة الابتدائية والمتوسط 17 يونيو، والمرحلة الثانوية 1 يوليو ماعدا المكلفين باختبارات الثانوية العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!