صدرت نتائج سحب اليانصيب معرض دمشق الدولي 8 حزيران  2021 – متاحة الآن أرقام البطاقات الرابحة عبر موقع diflottery.com.sy
نتائج سحب اليانصيب معرض دمشق الدولي

نتائج سحب اليانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الثامن عشر رقم 22 التي ستظهر اليوم الثلاثاء 8 حزيران 2021 يقدمها لكم موقع في المدرج لمتابعيه للتعرف على على الأرقام الرابحة في نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي، وأيضا الأرقام الرابحة بالجوائر المنهية والكاملة، التي تعلن أسبوعيا كل يوم ثلاثاء عبر القنوات السورية، من خلال إجراء سحب على البطاقات الرابحة، لذا ينتظر السوريين بشغف مساء اليوم إعلان أرقام بطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي الرابحة في نتائج سحب اليوم.

نتائج سحب اليانصيب معرض دمشق الدولي

أعلن اليوم الثلاثاء الموافق 8 حزيران 2021 نتائج اليانصيب معرض دمشق الشرقي رقم 21 عبر موقع diflottery.com.sy  للبطاقات الرابحة، وقد تم نقل فعاليات حفل الإفراج عن أرقام البطاقات الرابحة عبر تردد القناة السورية الفضائية وسط حشد من مسؤولي الحكومة السورية وعدد من المواطنين مالكي بطاقات اللوتري السوري.

والجدير ذكره، أن نتيجة سحب يانصيب معرض دمشق الدولي يتم الإعلان عنها بطريقة عشوائية وأمام الجميع لضمان المصداقية، ويحظى اليانصيب السوري على شعبية جارفة ويشارك به أيضا بعض غير المتشابهة، رغبة في الحصول على الجوائر الأسبوعية أو الوصول إلى الجائزة الكبرة المقدرة بـ 80 مليون ليرة سورية.

نشرة أرقام البطاقات الرابحة في سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم 8-6-2021

سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

يتم السحب الأسبوعي على بطاقات اليانصيب السوري من خلال آلية الدواليب، والتي من خلالها يتم اختيار أرقام البطاقات الرابحة في سحب يانصيب معرض دمشق الدولي حيث يتم السحب بشكل تلقائي بدون تتدخل بشري، وهو ما يدل على نزاهة وشفافية المسابقة واختيار الفائز دون تمييز لشخصيات معينة أو محددة.

يتم إدارة دواليب الحظ من خلال العجلات المتواجدة بها، وعند التوقف عند رقم بطاقة تصبح تلك البطاقة من ضمن أرقام البطاقات الرابحة في سحب اليانصيب، وتتوالي تلك العملية حتى يتم الانتهاء من السحب وإعلان نتائج سحب اليانصيب السوري.

موعد إعلان اليانصيب السوري

في تمام السادسة والنصف مساء، بتوقيت جرنيتش، الثامنة بتوقيت سوريا ينتظر المواطنين السوريين بشغف صدور الدوري رقم 22 والذي يقدر بـ بـ15 ليرة سورية. إذ يتم الإعلان عن نحو ألف بطاقة رابحة، فيما يحصل صاحب الجائزة الأولى سيحصل على جائزة قدرها 80 مليون ليرة. ومبروما مقدما للفائزين.

خطوات الاستعلام  عن اللوتري السوري برقم البطاقة الرابحة

وحول خطوات الاستعلام عن نتائج معرض دمشق الدولي 2021 من خلال الموقع الإلكتروني الخاص به، والذي دشنته إدارة اللعبة برقم البطاقة، كل ما عليكم اتباع الخطوات التالية:

  • أولا الولوج إلى رباط الموقع الرسمي الخاص بالمسابقة هنا
  • ثم أدخل رقم البطاقة والفئة الخاصة بها
  • وكذلك تاريخ السحب  والرقم المخصص للسحب ثم اضغط استعلام

وسوف تظهر لكم النتيجة، كما يمكنك الاطلاع على النشرة كاملة لمعرفة جميع الأرقام الرابحة بالإضافة إلى جوائز الترضية والسحوبات السابقة أيضا من خلال الموقع واختيار رقم السحب والدوري.

وكان القائمين على يانصيب معرض دمشق أعلن سابقا عن إصدارات جديدة تعلن بشكل منتظم خلال العام الجاري 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!