نتيجة مباراة الأهلي ضد أبها في الجولة 29 من الدوري السعودي

انتهت مباراة الأهلي ضد أبها في الجولة 29 من الدوري السعودي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب “مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية” ملعب ناي الأهلي، ليواصل الأهلي نتائجة المخيبة في الدوري هذا الموسم.

نتيجة مباراة الأهلي ضد أبها في الدوري السعودي

انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف مقابل لا شيء سجله حسين المقهوي برأسية قوية بعد عرضية الظهير الأيسر لوكاس دا ليما، وعادل معاذ عفانه النتيجة لفريق أبها في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وواصل الأهلي نتائجة السلبية حيث لم يُحقق الفريق سوى إنتصار وحيد في آخر 12 مباراة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وكان الفوز أمام القاديسية في الجولة قبل الماضية بهدف عمر السومة من ركلة جزاء.

موقف الأهلي في جدول ترتيب الدوري السعودي

رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 39 في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين من 29 مباراة، حيث حقق الفريق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 12 مباراة.. وسجل لاعبي الأهلي 43 هدفًا وتلقت شباكه 54 هدفًا.

ورفع ابها رصيده إلى 35 نقطة في المركز الحادي عشر في جدول الترتيب من 29 مباراة، حيث حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 5 مباريات وتلقى 14 هزيمة، وسجل الفريق 41 هدف وسكن مرماه 49 هدف.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!