نتيجة مباراة الرجاء المغربي ضد أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي في ربع نهائي الكونفدرالية

انتهت مباراة الرجاء المغربي ضد أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي والتي جمعت الفريقان في ذهاب الدور ربع النهائي من كأس الإتحاد الأفريقي “الكونفدرالية” بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليعود الرجاء المغربي بنتيجة إيجابية من خارج الديار تمنحه الأفضلية في مباراة العودة على ملعب “مركب محمد الخامس”.

الرجاء المغربي يعود بتعادل إيجابي من ميدان أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي

تقدم أورلاندو بيراتس بالهدف الاول في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول عن طريق الجناح الأيسر فينسينت بولي صاحب الـ29 عام، وعادل الرجاء المغربي النتيجة مع إكتمال الـ60 دقيقة الاولى من عمر اللقاء عن طريق المهاجم الكونغولي بين مالانجو الذي وقّع على ثالث أهدافه رفقة الرجاء في بطولة الكونفدرالية هذا الموسم.

وواصل الرجاء سلسلة اللاهزيمة في بطولة كأس الإتحاد الأفريقي “الكونفدرالية” مُنذ بداية دور المجموعات حيث حقق الفوز في جميع مبارياته الستة في المجموعة الرابعة، ومن جانب آخر سكن مرماه الهدف الأول بعد 6 مباريات لم يتلق خلالها أي هدف.

مشوار الرجاء وأورلاندو بيراتس في بطولة الكونفدرالية

وتأهل الرجاء المغربي للدور ربع النهائي بعد أن تصدر المجموعة الرابعى برصيد 18 نقطة بعد ان حقق العلامة الكاملة في الفوز في جميع مبارياته في المجموعة التي ضمت بيراميدز المصري ونكانا الزامبي ونامونجو التنزاني، وسجل 13 هدفًا ولم يستقبل أي هدف.

ووصل أورلاندو للدور ربع النهائي بعد أن جاء في المركز الثاني في المجموعة الأولى التي ضمت إنيمبا النيجيري ووفاق سطيف الجزائري وأهلي بني غازي الليبي حيث جمع 9 نقاط من الفوز في مباراتين وتعادل في 3 مباريات وتلقى هزيمة واحده.

موعد مباراة الإياب للرجاء المغربي ضد أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي في الكونفدرالية

من المقرر أن يستضيف الرجاء المغربي نظيره أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي في إياب الدوري ربع النهائي من كأس الإتحاد الأفريقي “الكونفدرالية” يوم الأحد المقبل الموافق 23-5-2021، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب “مركب محمد الخامس”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!