نتيجة مباراة الشباب ضد الوحدة في الدوري السعودي.. الشباب يتأهل لمجموعات دوري أبطال آسيا

انتهت مباراة الشباب ضد الوحدة في الجولة الثلاثين والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان” بفوز الشباب بهدفين مقابل لا شيء ليتأهل الشباب لمجموعات دوري أبطال أوروبا مباشرة.

نتيجة مباراة الشباب ضد الوحدة

حصد الشباب ثلاث نقاط هامة على ملعبه على حساب الوحدة ضمن مباريات الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بالفوز على الوحدة بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب “الأمير خالد بن سلطان”.

أحرز البرتغالي فابيو مارتينز أول اهداف المباراة لفريق الشباب في الدقيقة السابعة من بداية المباراة بعد عرضية أرضية من الظهير الأيمن فواز الصقور قابلها مارتينز بتسديدة قوية في أعلى المرمى.

وأضاف الدولي النيجيري أودين إيجالو الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 54 من عمر المباراة بعد تمريرة سحرية من الأرجنتيني إيفر بانيجا ليُسدد إيجالو على يمين الحارس عبد الله العويشير الذي فشل في إبعاد الكرة، قبل أن يعود إيجالو مرة أخرى ويُضيف الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

الشباب يتأهل لمجموعات دوري أبطال آسيا

رفع الشباب رصيده إلى 57 نقطة بعد الفوز على الوحدة اليوم، ليضمن التواجد في مجموعات دوري أبطال آسيا للموسم المقبل 2021-2022 مباشرة دون اللجوء للملحق الآسيوي، في حين تأكد هبوط الوحدة لدوري الدرجة الأولى عقب الخسارة في مباراة الليلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!