ننشر جدول امتحانات الدبلومات الفنية الدور الأول 2020-2021 جميع التخصصات العملي والنظري
جدول امتحانات الدبلومات الفنية 2020- 2021

في تغطية خاصة نقدم لأبنائنا الطلاب جدول امتحانات الدبلومات الفنية الدور الأول 2020-2021، والتي من المقرر أن يخوضه الطلاب بشقه العملي 5 يونيو المقبل حتى 17 يونيو لمدة 12 يوما، وبشقه التحريري بداية من 19 يونيو وحتى الأول من شهر يوليو المقبل، تزامنا مع استمرار عمليات البحث عن تفاصيل جدول اختبارات شهادة الثانوية الفنية، بعد اعتماد رسميا من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، فتابعونا.

تسجيل استمارة امتحانات الدبلومات الفنية 2020- 2021

وفي سياق الحديث عن جدول امتحانات الدبلومات الفنية شدد وزارة التربية والتعليم على ضرورة انتهاء كافة طلاب التعليم الفني بالسنة النهائية على ضرورة الانتهاء من تسليم استمارة الامتحانات قبل البدء في خوض الامتحانات العلمية والتي تبدأ في غضون أيام قليلة، مؤكدة على استمرار إتاحتها للتسجيل.

ويخوض نحو 750000 طالب وطالبة اختبارات الدبلومات الفنية الدور الأول، بجيمع تخصاتها يوم السبت المقبل 5 يونيو الاختبارات العلمية، فيما تبدأ الاختبارات النظرية 19 يونيو وحتي 1 يوليو. وذلك في 1506 لجنة اختبارات فرعية.

أعمال تصحيح اختبارات الدبلومات الفنية

ومن المقرر أن تبدأ أعمال تصحيح اختبارات الدبلومات الفنية يوم السبت 26 يونيو 2021، وحتى يوم السبت 10 يوليو بإشراف نحو 50 ألف عضو، ثم تبدأ أعمال رصد الدرجات حتى إجازة عيد الفطر المبارك، التي تمتد منذ 19 يوليو وحتى 24 يوليو.

أما موعد إعلان النتيجة وفقا لتصريحات مسئولي التعليم سيكون يوم 29 يوليو، على أن تبدأ امتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني السبت 21 أغسطس وحتى الثاني من سبتمبر المقبل.

وتبدأ أعمال التصحيح ورصد الدرجات يوم 3 سبتمبر وتلعن النتائج الأحد 12 سبتمبر.

جدول امتحانات الدبلومات الفنية

والآن نقدم لكم جدول اختبارات الدبلومات الفنية بكافة التخصصات لطلاب الثانوية الصناعية نظام 3 سنوات، و5 سنوات، وطلاب الثانوية التجارية 3 سنوات و5 سنوات، وطلاب الدبلوم الزراعي، والدبلوم الفندقي والسياحي، وطلاب التعليم المزدوج نظام الثلاث سنوات، التي تبدأ  19 يونيو وتنهي 1 يوليو.

أما فيما يخص الاختبارات العملية التي تبدأ في 5 يونيو المقبل حتى 17 يونيو فتكون على النحو التالي:

جدول امتحانات الدبلومات الفنية

وأتاحت وزارة التربية والتعليم من خلال موقعها الرسمي جدول اختبارات الدبلومات الفنية الدور الأول بصيغة pdf لتحميل والطباعة ويمكنكم الإطلاع عليه من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!