يوفنتوس ضد إنتر ميلان.. السعودية تستضيف كأس السوبر الإيطالي مرة أخرى
TURIN, ITALY - MAY 15: Cristiano Ronaldo of Juventus is challenged by Achraf Hakimi of FC Internazionale during the Serie A match between Juventus and FC Internazionale at Allianz Stadium on May 15, 2021 in Turin, Italy. Sporting stadiums around Italy remain under strict restrictions due to the Coronavirus Pandemic as Government social distancing laws prohibit fans inside venues resulting in games being played behind closed doors. (Photo by Valerio Pennicino/Getty Images)

أكّد باولو دال بينو رئيس رابطة الكرة الإيطالية أن السعودية تستضيف كأس السوبر الإيطالي بين يوفنتوس وإنتر ميلان مرة أخرى وذلك بعد أن استضافت المملكة العربية السعودية نسختي 2018 و2019 على أراضيها قبل أن تعود النسخة الأخيرة 2020 لإيطاليا بسبب تداعيات فيروس كورونا.

يوفنتوس ضد إنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي

ويلعب يوفنتوس ضد إنتر ميلان في كأس السوبر الإيطالي بعد أن حقق يوفنتوس لقب كأس إيطاليا على حساب أتالانتا بيرغامو، في المباراة النهائية التي أقميت يوم التاسع عشر من مايو الماضي.

ويلعب إنتر ميلان مباراة كأس السوبر الإيطالي بعد أن حقق لقب الدوري الإيطالي للمرة الـ19 في تاريخه بعد غياب 11 سنة، ليصبح إنتر ميلان ثاني أكثر الفرق الإيطالية تحقيقًا للكالتشيو بعد يوفنتوس والذي يمتلك في خزائنه 36 لقبًا.

السعودية استضافت السوبر الإيطالي مرتين من قبل

ولن تكن المرة المقبل هي الأولى للمملكة العربية السعودية في استضافة كأس السوبر الإيطالي، حيث استضافت السعودية كأس السوبر مرتين من قبل في عامي 2018 و2019، وتمكن يوفنتوس في خطف اللقب في نسخة عام 2018 عندما حقق الفوز على ميلان بهدف نظيف.

وخسر يوفنتوس النسخة الثانية التي أقميت عام 2019 على يد لاتسيو، عندما تمكن لاتسيو من الفوز على رفقاء البرتغالي كريستيانو رونالدو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان في السوبر الإيطالي

لم تُحدد رابطة الدوري الإيطالي موعد مباراة يوفنتوس ضد إنتر ميلان في كأس السوبر الإيطال، ولكن الصحافة الإيطالية تتوقع إقامة المباراة في يناير 2022، وقال باولو دال بينو رئيس الرابطة في تصريحات لموقع “فوتبول إيطاليا”: “لدينا عقد مع السعودية، يسمح بإمكانية إقامة السوبر مرة واحدة بإيطاليا، وهو ما فعلناه في النسخة الماضية”.

وأضاف: “المباراة القادمة ستكون في السعودية وفقا لعقدنا.. ستكون مباراة استثنائية بين إنتر ويوفنتوس، حيث أنها بمثابة إعلان تجاري رائع للكرة الإيطالية في الخارج”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!