أحداث مسلسل المؤسس عثمان 57.. قيام عثمان بضرب مبعوث المغول وذهابه إلى قصر الدولة السلجوقية عبر قناة ATV التركية
قيامة عثمان 57

نتابع مع حضراتكم أحداث مسلسل قيامة عثمان 57، حيث يعتبر أشهر المسلسلات التركية في الوقت الحالي ويتابعه الكثير من المشاهدين في تركيا والوطن العربي والعديد من دول العالم، وتتوالى أحداث المسلسل المثيرة والمشوقة للجمهور حلقة بعد حلقة ومازالت الحلقات لجديد تحمل في طياتها تفاصيل أكثر تشويقًا وجذبًا للمتابعين، وتدور قصة المسلسل حول الأحداث التاريخية التي شهدتها الدولة العثمانية من الخلافات والحروب والمعارك والصراعات.

أحداث مسلسل قيامة عثمان 57

  • قيام عثمان بطرد رسول المغول المكلف بأخذ الضريبة التي يدفعها عثمان للمغول.
  • دعوة سلطان الدولة السلجوقية في قصر الحكم لمعاقبته من أجل الإفلات من غضب المغول.
  • سعادة نيكولا في رد فعل عثمان تجاه دفع الضريبة للمغول وذلك بفضل الجاسوس الذي زرعه بالقبيلة، وهو الآن يبذل محاولاته لزيادة نفوذه؛ حتى يستفيد من الحرب المغولية التركية.
  • قلق عثمان بشأن قرار السيد امور الذي يرغب في دخول حرب شرسة مع طوغاي، وقد ظهرت معارضة عثمان لهذا القرار بشدة.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

تنفرد قناة ATV التركية بالبث الحصري لحلقات المسلسل التركي قيامة عثمان ويليها الموقع الالكتروني قصة عشق بعد دبلجة الحلقة الجديدة للغة العربية؛ ليتمكن جميع المتابعين من مشاهدة الحلقة، بالإضافة إلى قيام بعض القنوات التليفزيونية الأخرى بإعادة الحلقة الجديدة في اليوم التالي من العرض الأول والحصري مثل قناة اليرموك وقناة الفجر الجزائرية.

مواعيد عرض المسلسل التركي قيامة عثمان

نتابع اليوم قيامة عثمان 57 المليئة بالاحداث المشوقة والتي حيرت آلاف من متابعي المسلسل، حيث نشهد حلقة واحدة جديدة يوم الأربعاء من كل أسبوع عبر قناة ATV التركية في تمام الساعة 8 مساءًا بتوقيت مصر والساعة 9 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

ومن ثم يمكن مشاهدة اعادة الحلقة مدبلجة باللغة العربية غدًا يوم الخميس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!