مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 62 | تردد قناة فوكس تي في التركية 2021 الناقلة لمسلسل الطبيب المعجزة
مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 61

شهدت محركات البحث ضغطاً ملحوظاً لمعرفة أحداث مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 62، حيث حقق المسلسل نجاح منقطع النظير فور عرض الموسم الأول منه في عام 2019، واستطاع أن يحتل قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة في جميع أنحاء العالم، حيث يحكي المسلسل عن قصة واقعية في المجتمع الذي نعيش فيه وهي “مرض التوحد” وقدرة الإنسان على تخطيه للصعوبات التي تواجهه إثر هذا المرض، لذا نستعرض معكم تردد قناة فوكس تي في التركية الناقلة لمسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 62.

مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 62

شهدت الحلقة 62 من مسلسل الطبيب المعجزة التي تم عرضها، اليوم الخميس، أحداث قوية ومثيرة مع الطبيب المعجزة الذي يُعرف ياسم “علي وفاء” والمواقف التي يتعرض لها لمحاولة اثبات نفسه وقدرته على التشخيص القوية للأمراض لعدد كبير من المرضى وعجز الأطباء على تشخيصها.

ففي هذه الحلقة سيحاول الطبيب فيرمان حماية علي وفاء من ضغوط الطبيب محسن، وخاصةً عقب إنقاذ الطبيب علي يد فيرمان، وتظهر الطبيبة نازلي وهي في حالة غير سعيدة للغاية بعد نقلها من قسم الطوارئ وبعدها عن زميلها الطبيب علي، الذي يحاول في إرضائها وشعورها بالسعادة وتفكيره في التحضير لإقامة عيد ميلادها.

أبطال مسلسل الطبيب المعجزة

يشارك في مسلسل الطبيب المعجزة نخبة كبيرة من نجوم الدراما التركية من أبرزهم الفنان تانر أولماز الذي يجسد دور “الطبيب علي وفاء”، رحا أوزكان “الطبيب عادل، الفنانة سينام أونسال “الطبيبة نازلي”، الفنان أونور تونا “الطبيب فارمان”، فيرات التونميشي “الطبيب ديمير”، مراد ايجين “الطبيب تانجو”.

من الجدير بالذكر أن تم عرض الموسم الاول لمسلسل الطبيب المعجزة في 12 سبتمبر 2019 حتى نهاية مارس 2020، وتوقف التصوير بعد ذلك جراء انتشار فيروس كورونا المستجد، ثم عاد بموسمه الثاني في سبتمبر 2020.

تردد قناة فوكس تي في التركية

ازداد البحث على قناة فوكس تي في التركية عقب عرضها لحلقات مسلسل الطبيب المعجزة، حيث يتم عرضها يوم الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت إسطنبول والمملكة العربية السعودية والساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ويمكنكم متابعي مسلسل الطبيب المعجزة مشاهدة الحلقة 62 من خلال ضبط أجهزة استقبالكم على التردد الذي سنوضحه أسفل المقالة على القمر الصناعي نايل سات.

  • التردد:- 11296.
  • الاستقطاب:- عمودي.
  • معدل الترميز:- 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ:- 3/4.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!