الزمالك ينهي أولى صفقاته الصيفية الموسم الجديد

أنهى الزمالك أولى صفقاته الصيفية لتدعيم خط الوسط استعدادًا للموسم المقبل من أجل المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا الذي خسره الزمالك امام غريمه الأهلي في المسوم الماضي، والخروج المخيب للآمال من دور المجموعات للموسم الحالي.

الزمالك يستعيد محمد إبراهيم

وافق محمد إبراهيم صانع العب سيراميكا كليوباترا الحالي للعودة لنادي الزمالك بداية من الموسم الجديد بعد أن خرج من الزمالك في نهاية الموسم قبل الماضي ليقضي موسم مع مصر الماقصة قبل الإنتقال مطلع الموسم الحالي لصفوف الصلعد حديثًا سيراميكا كليوباترا.

ويرغب الزمالك في تدعيم مركز صانع الألعاب بعد تراجع أداء يوسف أوباما خلال الفترة الأخيرة، وذلك من أجل خلق منافسة وعمق لتشكيلة الأبيض للمنافسة على جميع الجهات خلال الموسم القادم.

رحيل محمد إبراهيم عن الزمالك كان بسبب مرتضى منصور

وأشارت عدة تقارير خلال الفترة الماضية أن الزمالك تواصل مع اللاعب بالفعل من أجل العودة لصفوف الفريق مرة اخرى، وهو ما لقى ترحيبًا من اللاعب ونادي سيراميكا الذي لم يمانع بيع اللاعب في حال وصول العرض المادي المناسب.

ورحل محمد إبراهيم ابن نادي الزمالك عن صفوف الفريق بعد خلافات عديدة مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، وهو وما دفع اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا للرحيل وخوض تجربة جديدة داخل الدوري المصري، وبعد رحيل مرتضى منصور عن رئاسة النادي رحب اللاعب بالعودة مرة أخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!