القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وصن داونز اليوم في دوري أبطال إفريقيا
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وصن داونز اليوم

الكل يبحث حاليا عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وصن داونز اليوم في قمة دوري أبطال إفريقيا، مواجهة مصيرية وهامة للغاية، المارد الأحمر حامل اللقب يسعى بقوة من أجل الحفاظ على أميرته السمراء، ولكن يدخل في صدام ناري مع صن داونز العنيد، للمرة الثالثة على التوالي يتواجه الفريقان في دور إقصائي بدوري الأبطال، المرة الأولى صعد الفريق الجنوب إفريقي بجدارة، ولكن في المرة الثانية صعد الاهلي وحقق اللقب، فلمن ستكون الكلمة في الموسم الحالي! مباراة سنتحدث عنها بالتفصيل فيما يلي.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي وصن داونز اليوم

وكما تعلمون، فتملك قنوات بي ان سبورت القطرية حقوق البث الحي والمباشر حصريا في منطقة الشرق الأوسط لكافة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، وقد حددت قناة beIN Sports 4 لنقل أحداث مباراة الاهلي أمام صن داونز بتعليق علي محمد علي.

لكن هُناك بعض القنوات المفتوحة التي ستنقل أحداث المباراة وهي:

  1. قناة أون تايم سبورت الأرضية بتردد UHF 32.
  2. وقناة RTS2 السنغالية على قمر يوتلسات 9 شرق، وترددها 11900 أفقي، ومعدل ترميز 27500.
  3. قناة RTI الإيفوارية على قمر يوتلسات أيضا، وترددها 11881 عمودي، بمعدل ترميز 27500.

دليلك الشامل لمباراة الاهلي ضد صن داونز

وعلى ملعب السلام WE “ستاد الاهلي الجديد”، يحل فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقيا ضيفا ثقيلا على النادي الاهلي المصري في مواجهة الذهاب بين الفريقين لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا والدور ربع النهائي.

وسيلتقي الفريقان اليوم السبت 15 مايو 2021، في مباراة ستنطلق بحلول الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مدينة القاهرة “مصر”، التاسعة مساءا بتوقيت الدوحة “قطر” ومكة المُكرمة “السعودية”، الحادية عشر مساءا بتوقيت عمان والإمارات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!