القنوات الناقلة لمباراة الترجي وشباب بلوزداد اليوم 15 مايو 2021 في دوري أبطال إفريقيا
القنوات الناقلة لمباراة الترجي وشباب بلوزداد

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وشباب بلوزداد هو ما يتزايد عليه البحث حاليا، لأن الكل في حالة ترقب لقمة عربية مُنتظرة بقوة اليوم في دوري أبطال إفريقيا، لقاء ناري يجمع الترجي الرياضي التونسي بقيادة مدربه معين الشعباني، مع نظيره شباب بلوزداد الجزائري بقيادة مدربه فرانك دوماس، حيث يتواجه الفريقان في مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي بدوري الأبطال، والتي سنتحدث عنها بالتفصيل فيما يلي.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وشباب بلوزداد اليوم

وستُنقل أحداث مباراة الترجي ضد شباب بلوزداد مباشرة وحصريا عبر قناة bein sports 4، بتعليق صوتي للمعلق الشهير “جواد بده”.

وبالأمس انطلقت مواجهات الذهاب في الدور ثمن النهائي، وحل الوداد الرياضي المغربي ضيفا ثقيلا على مولودية الجزائر الجزائري، في مباراة انتهت بتعادل إيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

وعقب مباراة الترجي وشباب بلوزداد اليوم بساعة كاملة ستنطلق قمة النار والدمار بين الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي.

موعد مباراة الترجي ضد شباب بلوزداد

وسيتواجه الفريقان اليوم السبت بتاريخ الخامس عشر من شهر مايو الجاري لعام 2021، على أن تبدأ أحداث القمة العربية الخالصة بحلول الساعة الخامسة مساءا حسب توقيت تونس والجزائر، أي الساعة السادسة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية.

ويتأهب ستاد “5 جولية 1962” في الجزائر، لاحتضان تلك المباراة، أما مباراة الإياب فستكون في تونس في ضيافة فريق الترجي يوم السبت القادم بتاريخ 22 مايو.

ويسعى الترجي ليخرج بنتيجة إيجابية بتعادل إيجابي على سبيل المثال، وربما الفوز ويضع قدما في الدور قبل النهائي، لكن الفريق الجزائري سيقاتل بقوة من أجل الإيمان بحظوظه في التأهل والصراع مع الكبار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!