القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ضد إنيمبا النيجيري في كأس الكونفدرالية

يستضيف نادي بيراميدز نظيره إنيمبا النيجيري في ذهاب الدور ربع النهائي من كأس الإتحاد الأفريقي “الكونفدرالية” على ملعب الدفاع الجوي “30 يونيو” بالقاهرة، حيث تُقام المباراة في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد الموافق 16-5-2021، ويسعى نادي بيراميدز للتأهل لنصف نهائي البطولة والمنافسة على اللقب ولم لا حصد أول بطولة قارية في تاريخ النادي.

مشوار بيراميدز وإنيمبا في كأس الكونفدرالية

تأهل بيراميدز للدور ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الأفريقي “الكونفدرالية” بعد أن أحتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة خلف الرجاء المغربي، فيما ضمت المجموعة أيضًا نكانا الزامبي ونامونجو التنزاني.. وحقق بيراميدز الفوز في 4 مباريات في دور المجموعات في حين خسر مباراتين كانتا أمام الرجاء المغربي ذهابًا وإيابًا.

ووصل إنيمبا النيجيري لربع نهائي الكونفدرالية بعد أن أحتل صدارة المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط وبفارق المواجهات المباشرة عن أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، في حين ضمت مجموعته كلًا من وفاق سطيف الجزائري واهلي بني غازي الليبي.. وحقق إنيمبا الفوز في 3 مباريات وخسر في 3 أخريات مُحرزًا 6 أهداف وسكنت مرماه 8 أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز وإنيمبا النيجيري في كأس الكونفدرالية

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية والمباشرة لمباريات بطولة كأس الإتحاد الأفريقي “الكونفدرالية” في الوطن العربي، وخصصت القناة السادسة Bein Sport HD 6 لإذاعة أحداث المباراة بتعليق المعلق المصري الكبير أحمد عبده.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!