القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو Real Madrid vs Athletic Bilbao اليوم الأحد 16 مايو 2021
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو

يتزايد البحث الآن عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو اليوم في الدوري الإسباني، ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مواجهات الأسبوع السابع والثلاثين في الليجا، الجولة قبل الأخيرة والتي قد تحسم الأمور على مستوى اللقب، أتليتكو مدريد على بعد خطوتين من حسم البطولة، لكن الريال والبرسا ينتظرون بقوة تعثر الأتليتي حتى تزاد فرصتهم في خطف اللقب، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل لمباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو اليوم

وكما تعلمون، فإن حقوق البث المباشر والحي لمباريات مسابقة الدوري الإسباني، مملوكة بشكل حصري فقط لدى مجموعة قنوات BeIN Sport القطرية.

والتي قد خصصت قناة beIN Sports 1، لتنقل أحداث مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو مباشرة وحصريا، وعينت التونسي “رؤوف خليف” للتعليق والآداء الصوتي على المباراة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو

ويتأهب ستاد “سان ماميس” في إقليم الباسك، ليحتضن مباراة الجولة 37 في الليجا، حيث يحل ريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان ضيفا ثقيلا على أتلتيك بلباو بقيادة مدربه “مارسيلينو” اليوم الأحد بتاريخ السادس عشر من مايو الجاري في عام 2021.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة، وكافة مباريات الجولة، في تمام الساعة 6:30 مساءا حسب توقيت مصر، 7:30 مساءا حسب توقيت قطر والسعودية، 8:30 مساءا حسب توقيت الإمارات وعمان.

ترتيب ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

ويتواجد النادي الملكي حاليا في المرتبة الثانية بجدول الترتيب وفي رصيده 78 نقطة، لعب ريال مدريد 36 مباراة في الليجا حتى الآن بواقع “23 انتصار – 4 هزائم – 9 تعادلات”.

بينما الفريق الباسكي فهو في المركز التاسع برصيد 46 نقطة، حيث خاض فريق أتلتيك بلباو 36 مباراة حتى الآن في مسابقة الدوري بواقع “11 انتصار – 12 هزيمة – 13 تعادل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!