القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد كالياري Milan vs Cagliari في الجولة 37 من الدوري الإيطالي

يستضيف نادي آي سي ميلان نظيره كالياري على ملعب “سان سيري” لحساب الجولة 37 من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، ويدخل ميلان لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على قطبي مدينة تورينو يوفنتوس وتورينو بنتيجة 30- و7-0 على التوالي في آخر مباراتين للبيج ميلان في الدوري الإيطالي، ويسعى أبناء المدرب ستيفانو بيولي لتعزيز موقعهم وسط الأربعة الكبار وضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

موقف ميلان وكالياري في جدول ترتيب الدوري الإيطالي

ويحتل آي سي ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي “الكالتشيو” برصيد 75 نقطة من 36 مباراة بالتساوي مع يوفنتوس صاحب المركز الرابع برصيد 75 نقطة ولكن من 37 مباراة.. فيما يتأخر بفارق ثلاث نقاط عن أتلانتا صاحب المركز الثاني برصيد 78 نقطة.

ويسعى ستيفانو بيولي للعودة بفريق ميلان لبطولة دوري أبطال أوروربا مرة أخرى بعد غياب طويل، خاصةً وأن الفريق قضى الدور الأول كاملًا كمنافس مباشر لـ انتر ميلان على لقب الدوري والذي تُوج به الأخير قبل جولتين بعد غياب 10 سنوات.

ويتواجد كالياري في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 36 نقطة من 36 مباراة، ولم يضمن كالياري الباقي في السيريا آي رغم تفوقه عن أقرب الهابطين بفارق 5 نقاط كاملة، ويحتاج إلى نقطة وحيدة لضمان تواجده بين الكبار، أو تعثر بينيفينتو في مباراة من مباراتيه المتبقيتين لضمان التواجد في الدوري الإيطالي الموسم المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد كالياري في الدوري الإيطالي

وتمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية والتي يترأسها ناصر الخليفي حقوق البث المباشر والحصري لمباريات الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي 2020-2021.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ميلان ضد كالياري على القناة الثالثة Bein Sport HD 3، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية.. وتُسند المباراة للمعلق الرياضي التونسي الكبير عصام الشوالي للتعليق على مباراة الليلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!