القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد الانتر في قمة الدوري الإيطالي

يحل انتر ميلان بطل الدوري الإيطالي هذا الموسم ضيفًا ثقيلًا على يوفنتوس لحساب الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، ونستعرض معًا القنوات الناقلة لقمة اليوم من الدوري الإيطالي والتي تنال الأهمية الكبرى خلال الجولة الحالية كون يوفنتوس بحاجة للفوز في مباراتيه الأخيرتين مع تعثر نابولي في مباراة منهما على الأقل للوصول للمركز الرابع والتاهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

موقف يوفنتوس وانتر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي

يحتل يوفنتوس المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 72 نقطة من 36 مباراة حيث فاز في 21 مباراة وتعادل في 9 مباريات، وذاق مرار الخسارة في 6 مباريات هذا الموسم، ويحتاج يوفنتوس للفوز في مباراتيه الأخيرتين في الدوري أولهما اليوم أمام إنتر ميلان والثانية أمام بولونيا في الجولة الأخيرة للتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم، ولكن بشرط تعثر نابولي في مباراة من مباراتيه المتبقيتين حيث يقبع نابولي في المركز الرابع برصيد 73 نقطة.

وتُوج انتر ميلان بالدوري الإيطالي هذا الموسم بعد غياب 11 عامًا على أخر تتويج للنيراتزوري عندما حقق اللقب بقيادة جوزية مورينيو في موسم 2009-2010 في الثلاثية التاريخة لـ انتر ميلان.. وحصد أبناء المدرب أنطونيو كونتي 88 نقطة من 36 مباراة بعد أن حققوا الفوز في 27 مباراة وتعادلوا في 7 مباريات، في حين تلقوا هزيمتين فقط طوال الدوري هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وانتر ميلان

وتمتلك شبكة بي إن سبورتس حقوق البث التلفزيوني في المنطقة العربية لمباريات الدوري الإيطالي “الكالتشيو” حيث وضعت المعلق العماني المميز خليل البلوشي معلقًا وواصفًا لأحداث المباراة التي ستُذاع على القناة الثالثة Bein Sports HD 3.

يُذكر أن المباراة تنتطلق في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب “يوفنتوس ستاديوم” معقل السيدة العجوز بمدينة تورينو.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!