تعرف على تحديث ببجي الموسم 19 PUBG Mobile Season.. مميزات اصدار ببجي موبايل 1.4
تحديث ببجي الموسم 19

يترقب الملايين من عشاق ألعاب ببجي نزول تحديث ببجي الموسم 19 PUBG Mobile Season الذي يعتبر من أقوى المواسم التي أطلقها مطوروا ببجي ومن الجدير بالذكر أن الشركة تتخذ مسارًا رائعًا للتعديلات والتحسينات في مزايا ببجي لتصبح في صدارة أفضل ألعاب القتال والحروب وقد نالت شهرة واسعة على مستوى العالم وحققت نجاحات مبهرة، وتتوالى تحديثات واصدارات ألعاب ببجي من ببجي الكورية وببجي الصينية والاصدار العالمي أو الأصلي بالإضافة إلى انطلاقة ببجي نيو ستيت 2021 ونترقب في الوقت الحالي نزول تحديث ببجي السيزون 19 إصدار 1.4.

مميزات تحديث ببجي الموسم 19

  • عقدت اللعبة اتفاقها مع جودزيلا وكينج كونج لإضافة جودزيلا في خريطة erangel بينما سيتم إضافة كينج كونج في خريطة sanhok كما سيتم إضافة جودزيلا الآلي إلى خريطة ليفيك.
  • يمكنك تفعيل خاصية الاختفاء وبهذا لن يتمكن أصدقائك إذا كنت تستخدم نشط وبهذا يمكنك التمتع بتحديث ببجي الموسم 19 دون الظهور أمام الأصدقاء.
  • توفير أشكال جديدة ومختلفة من شدات ببجي موبايل وسيتم إتاحة الحصول على جودزيلا وكينج كونج.

إضافة صوت هنيدي في الموسم الجديد لببجي

سيتم إضافة صوت الفنان محمد هنيدي إلى تحديث ببجي 1.4 من 19 PUBG Mobile Season الذي سيوفر بالطبع للاعبين أجواء رائعة من الاستمتاع عند تشغيل اللعبة وقد أعلن هنيدي عبر حسابه الشخصي على انستجرام هذا الخبر منذ أيام قليلة تلك المفاجأة قائلًا “هتلعبوا ببجي بصوت هنيدي” ليشعر جمهور ببجي بسعادة كبيرة وتوالت التعليقات من قبل جماهير ببجي وهنيدي فرحًا بتلك الإضافة الرائعة.

متى يبدأ الموسم 19 من لعبة ببجي موبايل 2021

من المفترض إطلاق الإصدار الجديد من اللعبة 1.4 خلال منتصف الشهر المقبل تحديدًا 17/5/2021 ليتمكن الجميع من تحميل التحديث من متجر التطبيقات جوجل بلاي.

هذا وقد قدمنا إليكم أعزائي زوار موقع في المدرج أهم المميزات والاضافات الجديدة التي سيتم توفيرها في تحديث ببجي الموسم 19 وسنظل في متابعتنا الحصرية لحظة بلحظة حول أخبار ألعاب ببجي موبايل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!