تحديث ببجي موبايل الموسم 19| مميزات الإصدار الجديد من ببجي موبايل 2021
تحديث ببجي 1.4.0

أثار تحديث ببجي موبايل الموسم 19 اهتمام عدد كبير من محبي لعبة ببجي “القتال الشهيرة”، حيث لاقى الموسم 19 إعجابهم عقب نشر تسريبات عن المميزات التي سيتم إضافتها في ببجي موبايل للموسم 19 والتي ستغير من شكل اللعبة وتجعلها أكثر جماهيرية وتشويقاً، لذا سنتابع معكم مميزات تحديث ببجي موبايل الموسم 19.

تحديث ببجي الموسم 19

يتساءل محبي لعبة ببجي عن موعد نزول ببجي موبايل للموسم 19 بعد أن حققت لعبة القتال الشهيرة نجاح منقطع النظير وأصبحت من أهم الألعاب على الهواتف المحمولة منذ انطلاقها من ثلاث سنوات، وقد انتشرت تسربيات بأنه سيشهد الموسم 19 الكثير من المفاجأت المثيرة في اللعبة، حيث ستكون اللعبة أكثر إثارة وتشويقاً إلى حد كبير، فأيام قليلى وينتهي الموسم 18 من ببجي موبايل.

ومن المتوقع أن تشهد ببجي موبايل الموسم 19 مزايا عديدة، ومن أبرزها المزايا الأسطورية وفيها سيلعب اللاعب أكثر وأكثر مع أصدقاؤه، كما سيكون هناك تطورات جديدة في الخرائط، ووجود مود جديد متعلق بالموسم 19، مع إضافة كلاً من جودزيلا وكينج كونج، وصوت محمد هنيدي، وخاصية الاختفاء، وسنوضح بالتفصيل كل هذه المزايا في السطور القادمة.

مميزات تحديث ببجي موبايل الموسم 19

كما ذكرنا في الفقرة السابقة بأنه بناءً على التسربيات المنتشرة على المميزات التي ستكون في ببجي موبايل الموسم 19 فهي كالآتي:-

  • إضافة مود جديد جودزيلا

صممت شركة ببجي في الموسم 19 هيكل يضم كلاً من جودزيلا وكينج كونج داخل اللعبة، وبذلك سيتم وضع جودزيلا في خريطة ارانغل، أما كينج كونج فسيتم وضعه في خريطة سانهوك، ووضع جودزيلا الآلي في خريطة ليفك.

  • وجود تغير في أماكن شكل الإنجازات

حيث غيرت ببجي موبايل شكل الإنجازات، وقامت بتعديل الوجهة إلى وجهة مختلفة.

  • إضافة كلاً من الرفيق جودزيلا والرفيق كينج كونج

حيث سيتم إضافة الرفيق جودزيلا والرفيق كينج كونج في لعبة ببجي الموسم 19، وذلك مثل الصقر وستشري له طعاماً كما يحدث مع الصقر.

  • إضافة خاصية الاختفاء عند الأصدقاء

تعتبر خاصية الاختفاء من أهم المزايا في الموسم 19 للعبة ببجي، فعند تفعيل زر الاختفاء عند فتح اللعبة فلن يتمكن أحد من الأصدقاء رؤيتك، وستقوم باللعب دون الظهور بأنك نشط للآخرين.

تحميل ببجي موبايل الموسم 19

  • ويمكن تنزيل تحديث ببجي 1.4.0 عبر جوجل بلاي بالضغط هنا.
  • كما يمكن تحميل تحديث ببجي 1.4.0 عبر متجر APP STORE بالضغط هنا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!