ترتيب الدوري السعودي قبل مباريات الجولة 28

يقترب الدوري السعودي من نهايته وما زال اللقب لم يُحسم بعد حيث تتنافس 4 فرق على اللقب، والشارع الرياضي السعودي في إشتعال بعد خسارة الشباب الأخيرة ومن بعدها تعادل الهلال والذي لم يستغل تعثر منافسه المباشر على اللقب.. وتنطلق مباريات الجولة القادمة يوم الأربعاء المقبل، ونستعرض سويًا ترتيب الدوري السعودي قبل بداية مباريات الجولة.

الهلال الأقرب لتحقيق اللقب والشباب فرط في فرصة ذهبية

يحتل الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 52 نقطة من 27 مباراة وبفارق 4 نقطة عن أقرب ملاحقيه الشباب والذ أذاقه الهلال مراراة الخسارة بخماسية مقابل هدف في الجولة قبل الماضية من مسابقة الدوري، ويحتاج الهلال لحصد 5 نقاط فقط من الثلاث مباريات المتبقية لضمان التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين.

وفرط الشباب في فرصة ذهبية لإقتناص لقب الدوري في الموسم الحالي 2020-2021 بعد البداية المتعثرة من الهلال، حيث خسر الشباب في 4 مباريات وتعادل في مباراة ولم يفز سوى في لقاء وحيد من آخر 6 مباريات خاضها الفريق في الدوري كلفته خسارة الصدارة لصالح الهلال.

ويحتاج الشباب لخسارة الهلال في مباراتين من أصل الثلاث المتبقية مع الفوز في مبارياته الثلاث لتحقيق لقب الدوري، ولكن الأهم حاليًا بالنسبة للفريق هو ضمان التواجد في دوري أبطال آسيا في الموسم المقبل حيث يصعد أصحاب المركزين الأول والثاني للمسابقة.

مناوشات من التعاون وإتحاد جدة لإقتناص مركز مؤهل لأبطال آسيا

يقبع التعاون في المركز الثالث برصيد 47 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الشباب ولكن من 28 مباراة حيث لعب مباراة اكثر من الشباب والذي سيلتقي بدوره مع متزيل الترتيب نادي العين يوم الأربعاء المقبل لحساب الجولة 28 لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.

فيما يحتل إتحاد جدة المركز الرابع برصيد 47 نقطة كذلك ولكن من 27 مباراة فقط، ويملك فرصة ذهبية لضمان مركز مؤهل لبطولة قارية سواء دوري أبطال آسيا أو كأس الإتحاد الآسيوي والذي يصعد له من يقبع في المركز الثالث.

جدول ترتيب الدوري السعودي قبل بداية الجولة القادمة

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!