تشكيلة برشلونة ضد ليفانتي barcelona vs levante اليوم 11 مايو 2021 في الدوري الاسباني
تشكيلة برشلونة ضد ليفانتي

تشكيلة برشلونة ضد ليفانتي اليوم هو ما ينال بحثا مكثفا في الوقت الراهن من محبي وعشاق البرسا، حيث يتأهب برشلونة بقيادة مدربه الهولندي رونالد كومان ليخوض مواجهة في غاية الأهمية اليوم، حيث يحل ضيفا ثقيلا على فريق ليفانتي ضمن مواجهات الأسبوع السادس والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني.

تشكيلة برشلونة ضد ليفانتي اليوم

وحسب ما جاء في موقع Who scored العالمي، فمن المتوقع أن يكون تشكيل برشلونة اليوم بقيادة رونالد كومان أمام ليفانتي كما يلي:

مارك أندري تيرشتيجن

رونالد أراوخو – جيرارد بيكيه – كليمون لونجليه

سيرجيو روبيرتو – فرينكي دي يونج – موريبا – بيدري – جوردي ألبا

أنطوان جريزمان – ليونيل ميسي

وبنسبة كبيرة سيغيب سيرخيو بوسكيتس عن المباراة بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام أتليتكو مدريد، والتي انتهت بتعادل الفريقين سلبيا بدون أهداف.

موعد مباراة برشلونة وليفانتي والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة وليفانتي اليوم الثلاثاء بتاريخ الحادي عشر من مايو 2021، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 10 مساءا بتوقيت مدينة القاهرة، 11 مساءا بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، 12 منتصف الليل بتوقيت دبي.

https://platform.twitter.com/widgets.js
وستُنقل أحداث المباراة حصريا ومباشرة عبر قناتي:

  • beIN Sports 1
  • beIN Sports 1 Premium

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

ويتواجد برشلونة حاليا في المرتبة الثالثة بجدول الترتيب في الدوري الإسباني، حيث يمتلك البرسا في رصيده 75 نقطة حققها في 35 مباراة، فاز رفقاء القائد ليونيل ميسي في 23 لقاء، وتعادلوا في 6 مباريات، وتلقوا 6 هزائم، وسجل لاعبو النادي الكتالوني حتى الآن 80 هدف “أقوى خط هجوم في الليجا”، بينما تلقت شباكهم 33 هدف.

بينما فريق ليفانتي، فيتواجد في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب، حيث يمتلك الفريق 39 نقطة في رصيده حققها في 35 مباراة، فاز في 9 مباريات، تعادل في 12 لقاء، وهُزم في 14 مباراة، وسجل لاعبو الفريق 40 هدف، بينما اهتزت شباكهم في 50 هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!