تشيلسي ضد مانشستر سيتي.. الموعد وتردد القنوات المفتوحة الناقلة

تشيلسي ضد مانشستر سيتي واحدة من أبرز المواجهات التي تقام اليوم السبت الموافق التاسع والعشرين من شهر مايو لحساب مباريات نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي بالإضافة إلى توقيت متابعة المباراة على الهواء مباشرةً والقنوات التي ستتولى مسؤولية إذاعتها.

مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي 

البداية مع توقيت نقل مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي والتي تنطلق بين الفريقان في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي 

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية المشفرة والتي نجحت خلال السنوات الماضية في الحصول على حقوق العرض والبث الحصري لمباريات وبطولات الفيفا المختلفة وستكون المباراة متاحة عبر قناتي beIN 4K HDR و beIN Sports 1 HD Premium عبر الترددات التالية :-

القناة القمر التردد معامل تصحيح الخطأ  معدل الترميز
beIN Sports 1 HD Premium سهيل سات 25.5° شرقيوتلسات 8° غرب 11547 V11013 H 2/32/3 2750027500
beIN 4K HDR يوتلسات °8 غرب 11013 H 2/3 27500

معلق مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي 

يتولى التعليق على مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي والذي يستمتع به الكثير من عشاق كرة القدم العربية والعالمية في الوطن العربي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!