تقارير: زين الدين زيدان قرر الرحيل عن ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية عن مصير زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، حيث أكدت التقارير أن زيدان اتخذ قراره بالفعل بالرحيل عن ريال مدريد في الوقت الحالي.

زيدان يرحل عن ريال مدريد

قرر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الرحيل عن تدريب الفريق بعد خسارة الدوري الإسباني في الجولة الأخيرة من المسابقة بجانب خروجه من الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021.

وقال الصحفي الإيطالي الموثوق “فابريزيو رومانو” الصحفي في سكاي سبورت أن زيدان قرر الرحيل عن ريال مدريد في الوقت الحالي.

وكثرت الأحدايث مؤخرًا حول مستقبل زيدان مع الميرينغي خاصةً بعد التقارير التي أثبتت أن زيدان أخير لاعبي ريال مدريد بعد مباراة تشيلسي في نصف نهائي الأبطال برحيله بنهاية الموسم الحالي، وهو ما جعل المدرب الفرنسي يتأخر على المؤتمر الصحفي السابق لمباراة أشبيلية في الدوري الإسباني حسب تأكيدات الصحف.

أقرأ أيضًا: زيدان يبلغ لاعبي ريال مدريد بقراره المصيري قبل نهاية الدوري الإسباني

بديل زيدان على رأس القائمة الفنية لريال مدريد

ويمتلك فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد قائمة بالأسماء المرشحة لخلافة زين الدين زيدان، حيث حدد الرئيس 3 أسماء لخلافة المدرب الفرنسي على رأسهم ماسيميليانو أليجري المدير الفني السابق ليوفنتوس الإيطالي، ويُعد أليجري المرشح الأبرز من جانب بيريز لتولي قيادة الملكي.

وتضم القائمة كلًا من راؤول جونزاليس أسطورة ريال مدريد والمدير الفني لفريق الشباب بالنادي حاليًا، بجانب خواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا، كما شهدت الساعات الماضية من يوم أمس الأربعاء رحيل أنطونيو كونتي عن إنتر ميلان وهو ما يُثير حيرة مُشجعي ريال مدريد عن البديل لزيدان لتولي قيادة الميرينغي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!