جولة الحسم.. موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال real Madrid vs Villarreal في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

تقام اليوم السبت مباراة ريال مدريد ضد فياريال real Madrid vs Villarreal والتي تجمع الفريقان على ملعب ألفريدو دي ستيفانو لحساب مباريات الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

مباراة ريال مدريد ضد فياريال real Madrid vs Villarreal

وقبل المباراة يحتل فريق نادي ريا لمدريد المركز الثاني على لائحة ترتيب الليجا برصيد إحدى وثمانين نقطة من سبعة وثلاثين مباراة بالفوز في أربعة وعشرين مباراة والتعادل في تسعة فيما تكبد أبناء الفرنسي زين الدين زيدان على الخسارة في أربعة مواجهات أخرى.

في المقابل يحتل فريق نادي فياريال المركز السابع برصيد ثمانية وخمسين نقطة جمعها أبناء المدير الفني يوناي إيميري من الفوز في خمسة عشر مواجهة والتعادل في ثلاثة عشر لقاء فيما تكبد الفريق الخسارة في تسعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد ضد فياريال real Madrid vs Villarreal

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد فياريال real Madrid vs Villarreal في تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فياريال real Madrid vs Villarreal

تُنقل مباراة ريال مدريد ضد فياريال real Madrid vs Villarreal عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 1 ويعلق عليها المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!