عاجل.. تفاصيل عرض الهلال لضم محمد صلاح من ليفربول
محمد صلاح بقميص الهلال

كشفت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الجمعة من العاصمة البريطانية لندن تسريب العرض الذي سيتم تقديمه بواسطة نادي الهلال السعودي لضم الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الانجليزي خلال الميركاتو الصيفي القادم.

تسريب عرض الهلال لضم محمد صلاح

وقالت صحيفة ذا صن البريطانية أن إدارة الهلال إستقرت على العرض الذي سيتم تقديمه لإدارة الريدز من أجل اقناعهم بالموافقة على رحيل نجم الفريق الفرعون المصري مو صلاح.

وأضافت الصحيفة خلال تقريرها بعض الأرقام الخاصة بالعقد الجديد حيث سيتم تقديم 70 مليون جنيه إسترليني لإقناع النادي الانجليزي بضرورة التخلي عن خدمات هداف الفريق.

وسيكون العقد الجديد بين الهلال ومحمد صلاح لمدة ثلاثة سنوات سيتقاضى خلالها 130 مليون استرليني في الموسم ليتساوى بالبرازيلي نيمار نجم الزعيم.

نجوم الهلال الاجانب

وسينضم صلاح لكتيبة اللاعبين الاجانب الذين يمثلوا نادي الهلال ابرزها ميلنكوفيتش سافيتش ومالكوم بالإضافة إلى اللاعب ميشيل ديلجادو ونيمار وبعض الأسماء الاخرى التي ستأتي في الصيف القادم.

سبب اصرار الهلال على ضم صلاح

وينوي نادي الهلال ضم المزيد من النجوم وذلك لضمان المنافسة على لقب كأس العالم للأندية 2025 الذي سيقام بمشاركة 32 فريقًا للمرة الأولى ويطمح الزعيم ليكون من بين الاندية التي تصل للأدوار المتقدمة ماجعله يضع صلاح أولوية قصوى لضمه نظرًا لإمكانياته الكبيرة وقدرته على تسجيل الأهداف وصناعتها والاستفادة من ثنائيته مع نيمار وسالم الدوسري في الخط الأمامي ومعهم ميتروفيتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!