رسميًا أتليتيكو مدريد بطلًا للدوري الإسباني.. نتيجة مباراة أتليتيكو ضد بلد الوليد Atletico Madrid vs Valladolid

انتهت مباراة أتليتيكو مدريد ضد بلد الوليد بفوز الأتليتي بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب “خوسية زوريلا”، ليُتوج رسميًا بالدوري الإسباني “لا ليغا” للمرة الحادية عشر في تاريخه والثانية تحت قيادة دييجو سيميوني.

نتيجة مباراة أتليتيكو مدريد ضد بلد الوليد Atletico Madrid vs Valladolid

انهتى الشوط الأول من مباراة أتليتيكو مدريد ضد بلد الوليد بتفوق الأخير على ميدانه بهدف تظيف سجله أوسكار بلانو في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول من هجمة مرتدة سريعة سددها على يمين الحارس السلوفيني يان أوبلاك.

وعاد أتليتيكو مدريد في الشوط الثاني عن طريق الأرجنتيني أنخيل كوريا الذي سجل هدف التعادل في الدقيقة الـ57 من عمر المباراة بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس، ثم جاء الدور على لويس سواريز ليُضيف الهدف الثاني في الدقيقة 67 ويمنح الروخي بلانكوس بطولة الدوري.

أتليتيكو مدريد بطلًا للدوري الإسباني

تُوج أتليتيكو مدريد بطلًا للدوري الإسباني للمره الحادية عشر في تاريخه بعد تفوقه على بلد الوليد ليصل للنقطة 86 متفوقًا على ريال مدريد الذي حقق الفوز أمام فياريال ورفع رصيده للنقطة 84 في المركز الثاني.

وحقق الأتليتي اللقب للمره الأولى مُنذ 7 سنوات، حيث حقق الفريق لقب الدوري في موسم 2013-2014 تحت قيادة دييجو سيميوني كذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!