رسميًا.. محمد صلاح لاعب الموسم في ليفربول لعام 2020-2021

حصد محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في الموسم داخل نادي ليفربول بعد الأداء الرائع الذي قدمه النجم المصري مع فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” حيث قاد فريقه للتواجد ضمن الأربعة الكبار في الدوري رغم البداية المترنحة للفريق في الدوري الأول من الموسم.

محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول لموسم 2020-2021

أعلن نادي ليفربول عن تتويج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في ليفربول بعد أن سجل 22 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز كثاني هدافي البريميرليج خلف هاري كين مهاجم توتنهام، كما سجل صلاح 31 هدفًا خلال الموسم الحالي بقميص ليفربول في جميع المسابقات.

 

محمد صلاح يخسر لقب الحذاء الذهبي لصالح هاري كين

خسر محمد صلاح لقب الحذاء الذهبي كهداف الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” لصالح هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير، حيث سجل الأخير 23 هدفًا آخرها أمام ليستر سيتي في الجولة الأخيرة من الدوري، في حين فشل صلاح في التسجيل في مباراتيه الاخيرتين ليتوقف رصيده عند 22 هدفًا في البريميرليج للموسم الحالي 2020-2021.

أقرأ أيضًا: محمد صلاح يرسل تهنئة إلى هاري كين بعد تحقيق الحذاء الذهبي

 

ليفربول يتأهل لدوري أبطال أوروبا

حقق ليفربول فوزًا ثمينًا على كريستال بالاس في الجولة الختامية من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” بهدفين مقابل لا شيء سجلهما السنغالي ساديو مانى، حيث وصل ليفربول للنقطة 69 في المركز الثالث في الدوري ليتأهل رسميًا لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل 2021-2022.

أقرأ أيضًا: جماهير ليفربول تُشيد بمحمد صلاح رغم خسارة الحذاء الذهبي: لقد أنقذت موسمنا.. نتمنى بقائك حتى الإعتزال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!