عاجل.. إتحاد الكرة: إيقاف باتريس كارتيرون وثلاثي الزمالك

 

 

 

 

أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم إيقاف الفنرسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك لمدة مباراتين، بالإضافة لإيقاف ثلاثي الزمالك المحترف بعد أحداث مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في دور الـ16 من كأس مصر.

بيان إتحاد الكرة حول إيقاف كارتيرون وثلاثي الزمالك

وأصدر إتحاد الكرة المصري لكرة القدم بيانًا حول قرارات لجنة المسابقات حول إيقاف باتريس كارتيرون مباراتين مع تغريمه 70 ألف جنيه، 20 ألف جنيه للسلوك الغير رياضي، و50 ألف جنيه بسبب تحريضه على الإنسحاب خلال مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في كأس مصر.

وقررت اللجنة إيقاف ثلاثي الزمالك أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي وحمزة المثلوثي لمدة مباراة واحده، وجاء إيقاف بن شرقي بسبب تعرضه للطر بعد حصوله على إنذارين في مباراة الإسماعيلي، وإيقاف ساسي والمثلوثي بسبب حصولهما على الإنذار الثالث خلال المباراة نفسها.

موعد مباراة الزمالك ضد الجونة

ويلعب الزمالك ضد الجونة في الجولة الـ25 من الدوري المصري الممتاز على ملعب “الجونة”، وتنطلق المباراة يوم الغد الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

أقرأ أيضًا: قائمة الزمالك لمواجهة الجونة.. غياب ساسي وبن شرقي

ويغيب ثلاثي الزمالك المحترف أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي وحمزة المثلوثي عن مباراة الجونة غدًا، على أن يعود الثلاثي للمشاركة بشكل طبيعي بداية من مباراة الزمالك في الجولة الـ26 أمام أسوان.

أقرأ أيضًا: عاجل.. تأجيل مباراة الزمالك ضد أسوان في الجولة 26 من الدوري المصري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!