عاجل.. برشلونة يستقر على مصير كومان

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى رحيل الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة بعد أن خرج الفريق من سباق المنافسة على لقب الدوري الإسباني عقب سقوطه المدوي بالأمس على ملعب “كامب نو” أمام سيلتا فيجو بهدفين لهدف في الجولة الـ37 من الدوري الإسباني “لا ليغا”.

بنسبة 99%.. رونالد كومان خارج أسوار برشلونة

وكشفت إذاعة “RAC1” الإسبانية أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة استقر على رحيل رونالد كومان المدير الفني للفريق الكتالوني بعد سلسلة النتائج المتذبذبة والتي أودت بحظوظ الفريق في المنافسة على لقب الليغا، خاصةً وأن الفريق كان يملك حظوظًا كبيرة في التتويج إلا أن النتائج الأخيرة لم تكن في الحسبان.

وتعادل برشلونة أمام أتيلتيكو مدريد في الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإسباني ،ثم سقط في فخ التعادل أيضًا أمام ليفانتي خارج الديار بثلاثة أهداف لكل فريق أضعفت من حظوظ الفريق في التتويج إلا أن الخسارة الأخيرة أمام سيلتا فيجو بالأمس قضت على كل آمال الكتالونيين.

خوان لابورتا بدأ البحث عن بديل كومان

ذكرت المحطة الإذاعية أن الحديث الذي دار بين لابورتا وكومان في أحد المطاعم بدا عليه الإنسجام مما أوحى ببقاء كومان على رأس القيادة الفنية للبرسا، إلا أن عدم توافر البديل قد يكون السبب في بقاء كومان حتى اللحظة.

وأشارت المحطة أن خوان لابورتا خسر رهانه الشخصي على كومان بعد النتائج السيئة الأخيرة، مختتمه حديثها أن لابورتا بدأ بالفعل في البحث عن بديل رونالد كومان لتدريب برشلونة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!