فرانك دي بور يُعلن قائمة هولندا النهائية ليورو 2020

أعلن فرانك دي بور المدير الفني لمنتخب هولندا عن القائمة النهائية التي ستدخل كأس أمم أوروبا “يورو 2020” حيث سبق وأعلن المدرب الهولندي عن قائمة أولية ضمت 34 لاعبًا قبل أن يستبعد دي بور 8 لاعبين من القائمة.

قائمة هولندا النهائية ليورو 2020

وجاءت قائمة منتخب هولندا كالآتي:

في حراس المرمى: جاسبر سيليسن (فالنسيا)، تيم كرول (نورويتش سيتي)، مارتن ستيكلينبورغ (أياكس أمستردام).

في خط الدفاع: ناثان آكي (مانشستر سيتي)، دالي بليند (أياكس أمستردام)، ماتياس دي ليخت (يوفنتوس)، ستيفان دي فراي ( إنتر ميلان)، دينزل دامفرايس (آيندهوفن)، جوريم تيمبر (أياكس أمستردام)، باتريك فان أنهولت (كريستال بالاس)، جويل فيلتمان (برايتون)، أوين فيجندال (ألكمار).

في خط الوسط: فرينكي دي يونج (برشلونة)، مارتن دي رون (أتالانتا)، رايان جرافينبيرش (أياكس أمستردام) ديفي كلاسن (أياكس أمستردام)، تيون كوبمينيرز (ألكمار)، دوني فان دي بيك ( مانشستر يونايتد )، جورجينيو فينالدوم (ليفربول).

في خط الهجوم: ستيفن بيرجفيس (فينورد)، لوك دي يونج (إشبيلية)، ممفيس ديباي (أوليمبيك ليون)، كودي جاكبو (بي إس في أيندهوفن)، دونييل مالين (بي إس في أيندهوفن)، كوينسي بروميس (سبارتاك موسكو)، ووت ويجهورست (فولفسبورج).

أبرز غيابات منتخب هولندا عن اليورو

شهدت قائمة المنتخب الهولندي غياب فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي بسبب الإصابة التي تعرض لها في بداية الموسم الحالي مع فريقه خلال ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون، حيث غاب اللاعب عن موسم ليفربول بالكامل كما أعلن في وقت سابق غيابه عن بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.

ويغيب نجم أستون فيلا أنور الغازي ونجم أتالانتا هانس هاتيبور عن اليورو القادم بعد إستبعاد فرانك دي بور لكلا اللاعبين من القائمة الأولية التي أعلنها الهولندي قبل أسبوعين من الآن.

أولى مباريات هولندا في كأس أمم أوروبا “يورو 2020”

يتواجد منتخب هولندا في المجموعة الثالثة لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” بجانب منتخبات النمسا وأوكرانيا ومقدونيا الشمالية.

وتُلعب البطولة في الفترة ما بين 11 يونيو إلى 11 يوليو المقبل، ويستهل منتخب هولندا مشواره في دور المجموعات بمباراة أوكرانيا يوم 13 يونيو في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت “القاهرة” على ملعب “يوهان كرويف”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!