قائمة الزمالك لمواجهة الجونة.. غياب ساسي وبن شرقي

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك عن قائمة الفريق التي تستعد لمباراة الجونة ضمن إطار الجولة الـ25 من الدوري المصري الممتاز، حيث تشهد القائمة غيابات عديدة من جانب الزمالك.

قائمة الزمالك لمباراة الجونة

واختار باتريس كارتيرون المدير المدير الفني للزمالك 25 لاعبًا لمباراة الجونة، وجاءت القائمة كالآتي:

في حراسة المرمى : محمود عبدالرحيم “جنش” – محمد عواد – محمد أبو جبل

في خط الدفاع: حازم إمام – أحمد عيد – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – حسام عبد المجيد – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح.

في خط الوسط : محمود عبد العزيز “زيزو” – إمام عاشور – محمد أشرف “روقا” – حمدي علاء – يوسف “أوباما” – إسلام جابر – أحمد سيد “زيزو” – سيف فاروق جعفر – حسام أشرف – محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – مروان حمدي – أسامة فيصل – يوسف أسامة نبيه.

غيابات الزمالك في مواجهة الجونة

وشهدت قائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الجونة غيابات عديدة عن صفوف الفريق الأبيض، حيث يغيب الثلاثي المحترف أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي وحمزة المثلوثي بسبب الإيقاف، ويغيب بن شرقي بسبب تعرضه للبطاقة الحمراء في المباراة الأخيرة أمام الإسماعيلي في دور الـ16 بكأس مصر، فيما يغيب فرجاني ساسي وحمزة المثلوثي لحصولهما على البطاقة الصفراء الثالثة خلال المباراة ذاتها.

ويغيب أيضًا طارق حامد بسبب الإيقاف كذلك بعد تعرضة للبطاقة الحمراء في المباراة الأخرة في الدوري العام والتي كانت أمام المصري البورسعيدي والتي أنتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، كما يغيب كلًا من محمود علاء وحميد احداد وعبد الله جمعة لعدم الجاهزية البدنية.

موعد مباراة الزمالك ضد الجونة

ويلعب الزمالك ضد الجونة في الجولة الن25 من الدوري المصري على ملعب “الجونة” مساء الغد الأحد.. وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!