قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ضد نهضة بركان في كأس السوبر الأفريقي.. تردد قناة الكاس القطرية ALkass tv  الناقلة لنهائي كأس السوبر الأفريقي

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ضد نهضة بركان في كأس السوبر الأفريقي.. تردد قناة الكاس القطرية ALkass tv  الناقلة لنهائي كأس السوبر الأفريقي إثنين من أبرز الموضوعات التي يسعى قطاع عريض من الأشخاص إلى التعرف عليها خاصةً مع إقتراب المواجهة النارية بين الفريقين.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع في المدرج الضوء على قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ضد نهضة بركان في كأس السوبر الأفريقي.. تردد قناة الكاس القطرية ALkass tv  الناقلة لنهائي كأس السوبر الأفريقي.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ضد نهضة بركان في كأس السوبر الأفريقي

وقبل أن ننقل لكم قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي ضد نهضة بركان في كأس السوبر الأفريقي فإن مواجهة الفريقين تنطلق يوم الجمعة الموافق الثامن والعشرين من شهر مايو الجاري على ملعب إستاد الملك جاسم في العاصمة القطرية الدوحة.

ويلعب النادي الأهلي تلك المواجهة بصفته حامل لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم والتي توج بها بفوزه على فريق نادي الزمالك يوم السابع والعشرين من شهر نوفمبر الماضي بهدفين مقابل هدف بينما يخوض الفريق المغربي بصفته حامل لقب الكونفدرالية الافريقية والتي حققها على حساب فريق نادي بيراميدز المصري بهدف نظيف.

تردد قناة الكاس القطرية ALkass tv  الناقلة لنهائي كأس السوبر الأفريقي

  • تردد:- 11919
  • الاستقطاب: أفقي
  • الترميز: 27500
  • تصحيح الخطأ: 4/3

تردد قناة بي إن سبورت الناقلة لمباراة الأهلي ضد نهضة بركان

القمر الصناعي والاتجاه التردد الاستقطاب الترميز التصحيح الجودة
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 hd
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 hd

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!