قناة مفتوحة تنقل مباراة يوفنتوس ضد أتلانتا Juventus vs Atalanta في نهائي كأس إيطاليا

يستعد الشارع الرياضي الإيطالي لإستقبال أحد أهم أحداث الموسم الكروي عندما يلعب يوفنتوس ضد أتالانتا في نهائي كأس إيطاليا، في المباراة التي تثقام على ملعب “مابي”، حيث يرغب رفقاء البرتغالي كريستيانو رونالدو لتعويض خيبة الأمل التي تلقاها جمهور السيدة العجوز بعد خسارة الدوري لصالح انتر ميلان.

موعد مباراة بوفنتوس ضد أتالانتا في نهائي كأس إيطاليا

يأتي موعد مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا في نهائي كأس إيطاليا، في المباراة التي يستضيفها ملعب “مابي” يوم غدًا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

ويدخل يوفنتوس المباراة النهائية بعد أن تمكن من الإطاحة بـ انتر ميلان من نصف النهائي بنتيجة 2-1 في مجموع المباراتين حيث انتهت المباراة الأولى بفوز السيدة العجوز بهدفين لهدف ،فيما انتهت مباراة العودة بالتعادل السلبي.. وبنفس الطريقة تمكن أتالانتا من التأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على نابولي في نصف النهائي بنتيجة 3-1 بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب وتعادل سلبيًا بدون أهداف في مباراة العودة.

قناة مفتوحة تنقل مبارة يوفنتوس ضد أتالانتا في نهائي كأس إيطاليا

يُذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية التي يترأسها ناصر الخليفي والتي تمتلك حقوق البث الحصري لمباريات الدوري الإيطالي لا تمتلك حقوق البث لكأس إيطاليا حيث تُنقل مباريات كأس إيطاليا عبر قناة “Rai” الإيطالية.

وتمكنت قناة ليبيا Libya الرياضية من نقل مباريات كأس إيطاليا خلال الأدوار السابقة منها مباراتي يوفنتوس ضد انتر ميلان في نصف نهائي الكأس، ونستعرض معًا تردد قناة ليبيا الرياضية والتي من المنتظر أن تنقل مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا في نهائي كأس إيطاليا.. ويأتي تردد القناة كالآتي:

اسم القناة: Libya

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11766.

معدل الترميز: 27500.

الإستقطاب: أفقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!