لعبة ببجي الهندية الجديدة.. أسرار وتفاصيل خاصة عن الإصدار الهندي الجديد من لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE india
ببجي الهندية

تزايد البحث في الأيام القليلة الماضية عن لعبة ببجي الهندية الجديدة، حيث تعتبر ببجي أشهر ألعاب الأكشن والقتال التي يمكن تشغيلها على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر من قبل جميع المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، وقد حققت اللعبة نجاحات مبهرة في كل دول العالم حتى وصل عدد مستخدمي ألعاب ببجي مليار مستخدم، إلا أنه في نهاية عام 2020 تم حظر اللعبة في الهند؛ خوفًا من انتشار العنف والقتال بين المواطنين خاصة أن لعبة ببجي يتأثر بها الكثير من اللاعبين، كما أن تعد أقوى ألعاب الحروب الملكية وتعتمد على قتال اللاعبين بعضهم البعض من أجل البقاء للفوز في النهاية.

إصدار الإعلان التشويقي للعبة ببجي الهندية الجديدة 2021

قامت الحكومة الهندية بحظر استخدام اللعبة في أراضيها من قبل المواطنين مما تسبب في خسائر مادية مادية لشركة إدارة ببجي موبايل، وفي الفترة الحالية شهدنا مفاوضات بين مطوروا ببجي وبين الحكومة الهندية بشأن اطلاق اصدار جديد خاص بالهند.

وقد تم إصدار الإعلان التشويقي للنسخة الهندية الجديدة من خلال شركة KRAFTON الكورية، وقد تمتعت ببجي الهندية بمزايا فريدة ومميزة للغاية أهمها عدم وجود العري وتوفير ملابس محتشمة للاعبين ونبذ أعمال العنف، كل هذا في سبيل اكتساب السوق الهندي من جديدي خصوصًا أنه يعد ثاني أقوى سوق للانترنت في العالم، ويطمح في استغلاله الكثير من المستثمرين في الألعاب الإلكترونية.

تفاصيل النسخة الهندية من لعبة ببجي PUBG MOBILE india

  • سيتم إتاحة التسجيل المسبق في لعبة ببجي الهندية الجديدة عبر متجر التطبيقات ومن ثم يمكن للاعبين تحميلها بعد ذلك بسهولة.
  • شرطت المفاوضات على وجود قيود في اللعبة بالنسبة للمستخدمين الأقل في العمر أو القاصرين من أجل حمايتهم، حيث يلزم التسجيل في اللعبة عن طريق هاتف الأب في حالة تنزيل اللعبة من قبل القاصرين.
  • حماية خصوصية المستخدم وتوفير نظام أمن قري وفعال لحماية بيانات المستخدمين في الهند مما يتوافق مع قوانين الهند بشأن حماية مواطنيها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!