ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد Barcelona vs Atlético madrid على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم السبت

ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد Barcelona vs Atlético madrid على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم السبت الموافق 8 / 5 / 2021 إثنين من أبرز الموضوعات والأسئلة التي زادت عنها نسبة البحث مؤخرًا وخاصةً مع إقتراب موعد المواجهة النارية بين الفريقين.

مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

ويحتل برشلونة المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد أربعة وسبعون نقطة جمعهما من أربعة وثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في ثلاثة وعشرون مباراة وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الهزيمة في ستة مباريات.

بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الأول برصيد ستة وسبعون نقطة جمعهما من أربعة وثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في ثلاثة وعشرون مباراة وتعادل في سبعة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة مباريات.

ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد على النايل سات

وللإجابة عن سؤال ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد على النايل سات فإن المواجهة سوف تكون منقولة عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 على الترددات التالية :-

 تردد قناة بى ان سبورت بريميوم 1

تردد 11054 على القمر الصناعي نايل سات.
الاستقطاب الأفقي.
معدل الترميز 27500.
معامل تصحيح الخطأ 3/4.

قناة مفتوحة تنقل مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد اليوم السبت 8 / 5 / 2021

في الوقت الذي تُنقل فيه المواجهة أيضاً عبر قناة أرينا سبورت على الترددات التالية :-

تردد قناة أرينا سبورت القمر الصناعي: Eutelsat 16A @ 16° East يوتلسات
تردد قنوات Arena Sport
  • التردد: 11678 – H 30000 .
  • التردد: 11595 – H 30000 .
  • التردد: 11512 – H 30000

توقيت متابعة مباراة برشلونة القادمة ضد أتلتيكو مدريد Barcelona vs Atlético madrid

وتنطلق مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد Barcelona vs Atlético madrid لحساب الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السادسة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!