ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامتون Liverpool vs Southampton على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم السبت

ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامتون Liverpool vs Southampton على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم السبت الموافق 8 / 5 / 2021 إثنين من أبرز الموضوعات والأسئلة التي زادت عنها نسبة البحث مؤخرًا وخاصةً مع إقتراب موعد المواجهة النارية بين الفريقين.

مباراة ليفربول ضد ساوثهامتون

ويحتل ليفربول المركز السادس في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد أربعة وخمسون نقطة جمعهما من ثلاثة وثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في خمسة عشر مباراة وتعادل في تسعة مباريات وتلقي الهزيمة في تسعة مباريات.

بينما يحتل ساوثهامتون المركز السادس عشر برصيد سبعة وثلاثون نقطة جمعهما ثلاثة وثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في عشرة مباريات وتعادل في سبعة مباريات وتلقي الهزيمة في ستة عشر مباراة.

ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد ساوثهامتون على النايل سات

وللإجابة عن سؤال ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ضد ساوثهامتون على النايل سات فإن المواجهة سوف تكون منقولة عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 على الترددات التالية :-

 تردد قناة بى ان سبورت بريميوم 1

تردد 11054 على القمر الصناعي نايل سات.
الاستقطاب الأفقي.
معدل الترميز 27500.
معامل تصحيح الخطأ 3/4.

قناة مفتوحة تنقل مباراة ليفربول ضد ساوثهامتون اليوم السبت 8 / 5 / 2021

في الوقت الذي تُنقل فيه المواجهة أيضاً عبر قناة أرينا سبورت على الترددات التالية :-

تردد قناة أرينا سبورت القمر الصناعي: Eutelsat 16A @ 16° East يوتلسات
تردد قنوات Arena Sport
  • التردد: 11678 – H 30000 .
  • التردد: 11595 – H 30000 .
  • التردد: 11512 – H 30000

توقيت متابعة مباراة ليفربول ضد ساوثهامتون Liverpool vs Southampton

تنطلق مباراة ليفربول ضد ساوثهامتون Liverpool vs Southampton لحساب الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!