نتيجة مباراة برشلونة ضد فالنسيا Barcelona vs Valencia في الدوري الإسباني

أنتهت أحداث مباراة برشلونة ضد فالنسيا Barcelona vs Valencia بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب ميستايا معقل فريق فالنسيا.

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة ضد فالنسيا Barcelona vs Valencia

وكانت نتيجة الشوط الاول قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين، ومنذ بداية الشوط وكثف لاعبوا برشلونة الهجمات من أجل احراز الهدف الأول وهدف التقدم وخطف الفوز من المباراة ولكن أنتهي الشوط الأول كما بدأ اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة الخمسون سجل جابريل باوليستا الهدف الأول لصالح فريق فالنسيا، وفي الدقيقة السابعة والخمسون تحصل فريق برشلونة علي ركلة جزاء تكفل بها النجم ليونيل ميسي الإ أن حارس اللقاء تصدي لهذه الركلة ولكن ميسي أكمل الكرة ليضعها في شباك فالنسيا.

وفي الدقيقة الثالثة والستون سجل انطوان جريزمان الهدف الثاني لصالح برشلونة، وفي الدقيقة التاسعة والستون سجل ليونيل ميسي الهدف الثالث من ضربة حرة مباشرة ولا أروع لتنتهي المباارة بفوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب الدوري الإسباني بعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا Barcelona vs Valencia

وبهذا الفوز أرتفع رصيد برشلونة إلى النقطة رقم أربعة وسبعون في المركز الثالث، بينما يتجمد رصيد فالنسيا عند النقطة رقم ستة وثلاثون في المركز الرابع عشر في سلم ترتيب الدوري الإسباني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!