موسيماني يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي المصري على تشكيل المارد الأحمر الذي يستعد لخوض غمار مباراة الذهاب للدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، في المباراة التي تُقام على ملعب “الأهلي وي السلام” في العاصمة المصرية “القاهرة”.

تشكيل الأهلي لمواجهة ماميلودي صن داونز

جاء تشكيل الأهلي لمباراة الليلة بالرسم التكتيكي 4-2-3-1 كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

في خط الدفاع: محمد هاني – بدر بانون – رامي ربيعة – أيمن أشرف

في خط السوط: أليو ديانغ – عمرو السولية – محمد مجدي “ٌقفشة”

في خط الهجوم: محمد شريف – طاهر محمد طاهر – حسين الشحات

بداية مشوار اللقب العاشر

يسعى الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتحقيق نتيجة إيجابية تمنح الفريق أفضلية في مباراة العودة في جنوب أفريقيا، والتي من المقرر إقامتها يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ومن جانبه يسعى بيتسو موسيماني للتفوق على فريقه السابق والذي يواجهه للمرة الأولى بعد رحيله عن الفريق في أكتوبر الماضي وتوليه قيادة النادي الأهلي من الدور نصف النهائي للبطولة وتحقيق اللقب التاسع للمارد الأحمر على حساب الغريم التقليدي الزمالك.

الأهلي يواجه صن داونز للموسم الثالث على التوالي

تُعد مواجهة الأهلي أمام صن داونز في البطولة الموسم الحالي 2020-2021 هي المواجهة الثالثة على التوالي بين الفريقين في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.. حيث انتهت المواجهة الأولى في عام 2019 بخسارة الأهلي بنتيجة 5-1 في مجموع المباراتين.

وثار الأهلي في مواجهة العام الماضي 2020 عندما حقق الفوز بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين بعد أن حقق الفوز ذهابًا بهدفين نظيفين بأقدام علي معلول، وتعادل إيابًا بهدف لكل فريق في جنوب أفريقيا خلال مشوار الأهلي للتتويج بالنجمة الأفريقية التاسعة للمارد الأحمر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!