موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد أوساسونا atletico madrid vs osasuna في الجولة 37 من الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد أوساسونا

موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد أوساسونا هو ما ينال بحثا مكثفا في الوقت الراهن، لأن آخر جولتين في الليجا بمثابة نهائيات، كتيبة دييجو سيميوني مصيرها بيدها، إن فازت غدا على أوساسونا، ثم على بلد الوليد في الجولة الأخيرة، فستُتوج رسميا بالليجا، ولكن إن تعثرت فسينقض ريال مدريد على اللقب، وبنسبة أقل برشلونة، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة غدا بين أتليتكو مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني.

موعد مباراة أتليتكو مدريد ضد أوساسونا

ويتأهب فريق أوساسونا بقيادة مدربه جاجوبا أراساتي لينزل ضيفا على أتليتكو مدريد تحت قيادة مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني، مباراة ضمن منافسات الجولة رقم 37 من مسابقة الدوري الإسباني، والتي سيحتضنها ملعب واندا ميترو بوليتانو.

وموعدنا مع المباراة غدا الأحد “16 مايو 2021″، حيث يُطلق الحكم صافرة بداية أحداث اللقاء في السادسة والنصف مساءا حسب توقيت مدينة القاهرة، السابعة والنصف مساءا حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة، الثامنة والنصف مساءا حسب توقيت دبي.

القنوات الناقلة لمباراة أتليتكو مدريد وأوساسونا

وستُنقل أحداث المباراة بشكل مباشر وحصري من خلال شاشة قناة beIN Sports 2، وسيكون التعليق الصوتي للمعلق الجزائري الشهير “حفيظ دراجي”.

حيث تملك مجموعة القنوات القطرية “بي ان سبورت” حقوق البث الحصري والمباشر لكافة مباريات مسابقة الليجا الإسبانية في منطقة الشرق الأوسط.

أتليتكو مدريد ضد أوساسونا .. وضعية الفريقين بجدول الترتيب

ويتربع أتليتكو مدريد على عرش الصدارة حاليا في جدول ترتيب الليجا وفي رصيده 80 نقطة، خاض الروخي بلانكوس 36 مباراة بواقع “24 فوز – 8 تعادلات – 4 هزائم”، وسجل لاعبو الأتليتي 63 هدف، بينما مُلي مرماهم بـ 23 هدف.

بينما فريق أوساسونا فيأتي في المركز الحادي عشر وفي رصيده 44 نقطة، خاض الفريق 36 مباراة في الليجا حتى الآن بواقع “11 فوز – 11 تعادل – 14 هزيمة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!