موعد مباراة الأهلي ضد أبها في الجولة 29 من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يشغل موعد مباراة الأهلي ضد أبها في الجولة الـ29 من الدوري السعودي للمحترفين عناوين البحث في المملكة العربية السعودية حيث يستعد أهلي جدة لمباراته ضد أبها في الجولة قبل الأخيرة من مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان.

موعد مباراة الأهلي ضد أبها في الدوري السعودي

ويأتي موعد مباراة الأهلي ضد أبها في الجولة الـ29 وقبل الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين “دوري الأمير محمد بن سلمان” في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتُقام المباراة يوم الغد الثلاثاء الموافق 25-5-2021، ويستضيف ملعب “مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية” معقل فريق أبها أحداث المباراة الهامة لأصحاب الأرض من أجل النجاه من الهبوط للقسم الثاني.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد أبها

وتُنقل مباراة الأهلي ضد أبها في الجولة قبل الأخيرة من دوري الأمير محمد بن سلمان عبر قناة السعودية الرياضية KSA Sports HD، وبتعليق للمعلق المميز عبد الله الغامدي.

موقف الأهلي وأبها في الدوري السعودي

يحتل الأهلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 38 نقطة من 28 مباراة، ويسعى رفقاء عمر السومة لتحسين مركزهم في الجدول بعد أن تأكد عدم مشاركتهم في أي بطولة قارية في الموسم المقبل.

فيما يحتل فريق أبها المركز 12 برصيد 34 نقطة من 28 مباراة، ويسعى الفريق المحلي لإقتناص الثلاث نقاط لضمان التواجد في الدوري السعودي للمحترفين في المسوم القادم حيث يبتعد أبها بفارق 3 نقط فقط عن مناطق الهبوط، وذلك قبل جولتين من نهاية المسابقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!