موعد مباراة الأهلي ضد نهضة بركان المغربي في كأس السوبر الأفريقي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد نهضة بركان المغربي في نهائي كأس السوبر الأفريقي هو ما يشغل الشارع الرياضي الأفريقي وخاصةً الأهلي الذي يستعد لخوض مباراة السوبر الأفريقي بعد أقل من أسبوع من مباراته القوية أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ضد نهضة بركان المغربي

ويأتي موعد مباراة الأهلي ضد نهضة بركان المغربي في نهائي كأس السوبر الأفريقي لعام 2021 يوم الجمعة المقبل الموافق 28-5-2021 في دولة قطر، حيث أبرم الإتحاد الأفريقي عقدًا مع الإتحاد القطري لإستضافة نهائي كأس السوبر الأفريقي لمدة 3 سنوات كانت بدايتها في العام قبل الماضي.

وتُقام مباراة الأهلي ضد نهضة بركان  المغربي على ملعب “جاسم بن حمد” ملعب السد القطري الذي يحتضن اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والخامسة مساءً بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد نهضة بركان المغربي

يلعب الأهلي ضد نهضة بركان المغربي في نهائي كأس السوبر الأفريقي على ملعب “جاسم بن حمد” بنادي السد القطري، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت المغرب والسابعة مساءً بتوقيت السعودية.

وتُنقل المباراة على قناة Bein Sports HD 1 Premium، الناقل الحصري للسوبر الأفريقي، ويتولى المعلق الجزائري الكبير حفيظ دراجي مهمة التعليق على أحداث اللقاء الذي يُلعب يوم الجمعة القادم.

عدد ألقاب الأهلي في السوبر الأفريقي

وتُوج الأهلي بطلًا لكأس السوبر الأفريقي في 6 مناسبات كانت بدايتها في عام 2002 على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، ثم تلاها التتويج في مناسبتين متتاليتين في عامي 2006 و2007 على حساب الجيش الملكي المغربي والنجم الساحلي التونسي على التوالي.

وعاد الأهلي بعدها بعامين وتحديدً في عام 2009 ليتوج باللقب الرابع له على حساب الصفاقسي التونسي، وعاد الأهلي مرة أخرى للتتويج باللقب لنسختين متتاليتين في عامي 2013 و2014 على حساب ليوبارد الكونغولي والصفاقسي التونسي على التوالي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!