موعد مباراة الرجاء المغربي ضد أورلاندو بيراتس في الكونفدرالية الأفريقية

يتأهب الشارع المغربي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي ضد أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي في بطولة كأس الإتحاد الأفريقي “الكونفدرالية” في المباراة التي ستُقام على ملعب أورلاندو بجنوب أفريقيا.

موعد مباراة الرجاء ضد أورلاندو بيراتس

يحل الرجاء المغربي ضيفًا على نظيره أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي على ملعب الأخير في ذهاب الدور ربع النهائي من كأس الإتحاد الأفريقي “الكونفدرالية“، ويستعد الرجاء لملاقاة الفريق الجنوب أفريقي القوي في لقاء الذهاب سعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الأرض قبل أن يستضيف أورلاندو بيراتس في المغرب.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين غدًا الأحد الموافق 16-5-2021 في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والواحدة ظهرًا بتوقيت دولة المغرب.

مشوار الفريقان في بطولة الكونفدرالية

تأهل الرجاء المغربي متصدرًا للمجموعة الرابعة والتي ضمت بيراميدز المصري ونكانا الزامبي ونامونجو التنزاني مُحققًا العلامة الكاملة بالفوز في جميع مباريات المجموعة حاصدًا 18 نقطة، وأحرز لاعبي الرجاء 13 هدفًا ولم يسكن شباكه أي هدف.

وتأهل أورلاندو بيراتس من جهته للدور ربع النهائي بعد أن أحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى والتي ضمت إنيمبا النيجيري ووفاق سطيف الجزائري بجانب أهل بني غازي الليبي، وذلك بفارق المواجهات المباشرة فقط عن إنيمبا النيجري متصدر المجموعة برصيد 9 نقاط.. وحقق أورلاندو بيراتس الفوز في مباراتين وتعادل في 3 مباريات وتلقى هزيمة واحده خلال دور المجموعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!