موعد مباراة الشباب ضد الوحدة في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يلعب الشباب ضد الوحدة في الجولة الـ30 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان” في صراع التأهل لدوري أبطال آسيا مباشرة بعد أن ضمن الشباب والإتحاد التأهل ولكن مباريات الليلة ستحسم المتأهل مباشرة والنتاهل للملحق.

موعد مباراة الشباب ضد الوحدة

ويأتي موعد مباراة الشباب ضد الوحدة في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت القاهرة، وتنطلق مباراة الليلة على ملعب “الأمير خالد بن سلطان” بالعاصمة السعودية الرياض.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب ضد الوحدة

وتمتلك شبكة قنوات السعودية الراضية “KSA Sports” الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين، حيث تُنقل المباراة على قناة السعودية الرياضية بتعليق حماده العنزي.

موقف الشباب في جدول ترتيب الدوري السعودي

يحتل الشباب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان” برصيد 54 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الإتحاد صاحب المركز الثالث، حيث يحتاج الشباب للفوز في مباراة الليلة للتأهل لدوري أبطال آسيا بشكل مباشر.

يُذكر أن أصحاب المركز ين الأول والثاني يتأهلا مباشرة لمجموعات دوري ةأبطال آسيا، في حين يذهب صاحب المركز الثالث للملحق المؤهل لأبطال آسيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!