موعد مباراة الصفاقسي التونسي أمام شبيببة القبائل الجزائري في الكونفدرالية

يستعد الشارع الرياضي العربي لمواجهة من العيار الثقيل بين الصفاقسي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الأفريقي “االكونفدرالية” حيث تُقام عدًا أولى المواجهات على ملعب “الطيب المهيري” معقل الصفاقسي.

موعد مباراة الصفاقسي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري

يستضيف الصفاقسي التونسي نظيره شبيبة القبائل الجزائري في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الأفريقي “الكونفدرالية” على ملعب “الطيب المهيري” أو كما يسمى الملعب البلدي بصفاقس.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة يوم غدٍ الأحد الموافق 16-5-2021 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والخامسة مساءًا بتوقيت تونس الشقيقة.

مشوار الفريقين في بطولة الكونفدرالية

تأهل الصفاقسي التونسي كثاني المجموعة الثالثة والتي ضمت كلًا من جاراف السنغالي والذي تصدر المجموعة، بجانب النجم الساحلي التونسي وساليتاس البوركيني، وجاء الصفاقسي في المركز الثاني برصيد 10 نقاط وبفارق نقطة وحيدة عن جاراف السنغالي.. وحقق الصفاقسي الفوز في مباراتين في دور المجموعات وتعادل في 4 مباريات ولم يذق طعم الخسارة.

في حين تأهل شبيبة القبائل الجزائري متصدرًا للمجموعة الثانية برصيد 12 نقطة، وضمت المجموعة كلًا من القطن الكاميروني وحامل لقب الموسم الماضي نهضة بركان المغربي بجانب نابسا ستارز الزامبي، وجمع شبيبة القبائل 12 نقطة من الفوز في 3 مباريات وتعادل في مثلها، ولم يتلق أي خسارة طوال دور المجموعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!