موعد مباراة الهلال القادمة ضد الباطن الجمعة 14 مايو 2021 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
موعد مباراة الهلال القادمة ضد الباطن

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الباطن هو ما ينال بحثا مكثفا في الوقت الحالي من محبي ومشجعي الزعيم، حيث يستمر الصراع على صدارة جدول الترتيب في الدوري السعودي، المنافسة شرسة للغاية ومُشتعلة بين الهلال والشباب والإتحاد، لاعبو الهلال سيدخلهون اللقاء غدا أمام الباطن من أجل الفوز ولا بديل عنه، لمواصلة تصدر جدول الترتيب، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل للمباراة.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الباطن والقنوات الناقلة

ويستعد فريق الباطن تحت قيادة مدربه خوسيه أنطونيو جاريدو لينزل ضيفا على الهلال السعودي حامل اللقب تحت قيادة مدربه روجيريو ميكالي، حيث يتواجه الفريقان ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ومباراة سيحتضنها ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وستُنقل أحداث المباراة عبر قناة السعودية الرياضية الأولى بشكل مباشر، حيث يتواجه الفريقان غدا الجمعة بتاريخ الرابع عشر من مايو الجاري لعام 2021، والتي ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي

ويتربع الهلال على عرش الصدارة، حيث يمتلك في رصيده 51 نقطة تضعه في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري السعودي، خاض الزعيم حتى الآن 26 مباراة، حقق الفوز خلال 15 لقاء، وخضع لنتيجة التعادل في 6 مباريات، وتلقى 5 هزائم.

بينما على الجانب الآخر، فيمتلك الباطن في رصيده 29 نقطة في المركز الثالث عشر، ويعاني كثيرا ويرغب في الابتعاد عن منطقة الخطر والهبوط، خاض الفريق 26 مباراة حتى الآن في الدوري، حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل في 8 مرات، وتلقى 11 هزيمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!