موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد Barcelona vs Atlético madrid في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تقام يوم غد السبت الموافق الثامن من شهر مايو الجاري مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد Barcelona vs Atlético madridفي إطار الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب الكامب نو معقل فريق برشلونة.

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد Barcelona vs Atlético madrid

ويحتل برشلونة المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد أربعة وسبعون نقطة جمعهما من أربعة وثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في ثلاثة وعشرون مباراة وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الهزيمة في ستة مباريات.

بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الأول برصيد ستة وسبعون نقطة جمعهما من أربعة وثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في ثلاثة وعشرون مباراة وتعادل في سبعة مباريات وتلقي الهزيمة في أربعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة برشلونة القادمة ضد أتلتيكو مدريد Barcelona vs Atlético madrid

وتنطلق مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد Barcelona vs Atlético madrid لحساب الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الخامسة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة السادسة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد Barcelona vs Atlético madrid علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد Barcelona vs Atlético madrid عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير التونسي عصام الشوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!