موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا Barcelona vs Valencia في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الأحد الموافق الثاني من شهر مايو الجاري مباراة برشلونة ضد فالنسيا Barcelona vs Valencia في إطار الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب ميستايا معقل فريق فالنسيا.

موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا Barcelona vs Valencia

ويحتل برشلونة المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد واحد وسبعون نقطة جمعهما من ثلاثة وثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في اثنين وعشرين مباراة وتعادل في خمسة مباريات وتلقي الهزيمة في ستة مباريات.

فيما يحتل فالنسيا المركز الرابعة عشر برصيد ستة وثلاثون نقطة جمعهما من ثلاثة وثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في ثمانية مباريات وتعادل في إثني عشر مباراة وتلقي الهزيمة في ثلاثة عشر مباراة.

توقيت متابعة مباراة برشلونة ضد فالنسيا Barcelona vs Valencia

تنطلق مباراة برشلونة ضد فالنسيا Barcelona vs Valencia لحساب الجولة الرابعة والثلاون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد فالنسيا Barcelona vs Valencia علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة برشلونة ضد فالنسيا عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 PREMIUM  وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير حفيظ دراجي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!