موعد مباراة ريال مدريد القادمة والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأوروبية عن موعد مباراة ريال مدريد القادمة وذلك بعد مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي والتي أنتهت بفوز البلوز بهدفين دون رد في إطار الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب ستامفورد بريدج معقل فريق تشيلسي.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة ريال مدريد القادمة ضد إشبيلية يوم الأحد الموافق التاسع من شهر مايو الجاري في إطار الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب الفريدو دي ستيفانو.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد القادمة ضد إشبيلية

تنطلق مباراة ريال مدريد القادمة ضد إشبيلية والتي تقام لحساب الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد القادمة ضد إشبيلية علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ريال مدريد القادمة ضد إشبيلية عبر قناة BEIN SPORTS HD 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإسباني الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!