موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامتون Liverpool vs Southampton في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تقام يوم غد السبت الموافق الثامن من شهر مايو الجاري مباراة ليفربول ضد ساوثهامتون Liverpool vs Southampton في إطار الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب أنفيلد معقل فريق ليفربول.

موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامتون Liverpool vs Southampton

ويحتل ليفربول المركز السادس في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد أربعة وخمسون نقطة جمعهما من ثلاثة وثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في خمسة عشر مباراة وتعادل في تسعة مباريات وتلقي الهزيمة في تسعة مباريات.

بينما يحتل ساوثهامتون المركز السادس عشر برصيد سبعة وثلاثون نقطة جمعهما ثلاثة وثلاثون مباراة حيث حقق الفوز في عشرة مباريات وتعادل في سبعة مباريات وتلقي الهزيمة في ستة عشر مباراة.

توقيت متابعة مباراة ليفربول ضد ساوثهامتون Liverpool vs Southampton

تنطلق مباراة ليفربول ضد ساوثهامتون Liverpool vs Southampton لحساب الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة والربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر والربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ساوثهامتون Liverpool vs Southampton علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ليفربول ضد ساوثهامتون Liverpool vs Southampton عبر قناة BEIN SPORTS 1 HD PREMIUM وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي الكبير المصري علي محمد علي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!